يقدم النجم السوري فادي صبيح ومواطنته إمارات رزق ثنائية استثنائية في مسلسل "ولاد بديعة" الذي تمكن من تصدر حديث الجمهور وتحقيق الكثير من النجاح.

اقرأ ايضاًلين غرة تتعرض للانتقاد بسبب مشهد الرقص في ولاد بديعةعلاقة حب إمارات رزق وفادي صبيح في ولاد بديعة حديث الجمهور

بالرغم  من اقتصار أدوارهما على حقبة الماضي في المسلسل، إلا ان الجمهور يترقب مشاهد فادي صبيح وإمارات رزق في كل حلقة من العمل.

وحظي فادي بشخصية "عارف الدباغ"، وإمارات رزق بشخصية  "بديعة" على إشادات واسعة من قبل الجمهور معتبرين أنهما قدما أداءًا مميزًا.

وفي الحلقة الماضية جمع مشهدًا رومانسيًا بين النجمين، حيث وخلال غضب عارف الدباغ تحاول بديعة مواساته بالتقرب منه، ليشعر بالراحة ويخبرها انها أجمل ما في حياته.


 

هل يمكن أن يقع الرجل في حب سيدة مجنونة؟

وانتقل الجمهور للحديث عن المشهد ووصفوه بالمؤثر، في المقابل عبر العديد عن دهشتهم واستغرابهم من هذه العلاقة لا سيما ان شخصية بديعة تعاني اضطراب نفسي ومشاكل عقلية، وطرح البعض تساؤلات حول هل يمكن أن يقع الرجل في حب سيدة مثل بديعة.

وعلق البعض إن عارف الدباغ وقع في حب بديعة كونها نقيض زوجته  التي تجسد دور ديمة الجندي ولأنها والده ابنيه التوأم الأقرب اليه من ناحية صفاتهما، وان هذا الامر هو مجرد استثناء ولا يمكن ان يكون واقعًا لأن الحب يحتاج إلى تقارب في التفكير، وأن يكمل كل طرف الآخر.


وفي تفاصيل شخصياتهما يقدم صبيح دور عارف الدباغ الذي يشاهد بديعة المشردة وتعاتي مشاكل عقلية مع بنتها الطفلة سكر، في الحارة بيوم احتفاله باستقبال ابنه مختار.

يشعر عارف بالانحذاب إلى بديعة بالرغم من كافة مشاكلها، وفي احد الأيام يعاشرها لتحمل وتنجب توأم "شاهين وياسين"، ليبقيها مع أولادها في محل الدباغة بحجة الشفقة عليهم.

وخلال الاحداث تكشف نظرات عارف إلى بديعة أنه بالرغم من أن زوجته "ديمة الجندي" سيدة راقية وأنيقة وجميلة إلا أنه انجذب إلى بديعة في قصة مختلفة ومميزة، مع توقعات أن تحمل الحلقات القادمة المزيد من المفاجآت.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بديعة فادي صبيح إمارات رزق ولاد بدیعة

إقرأ أيضاً:

عالم: القوامة لا تعني تسلط الرجل.. والسوشيال حولت الحياة الزوجية إلى ساحة للمعارك

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور محمود الأبيدي، أحد علماء وزارة الأوقاف، إن الزواج علاقة تكاملية تقوم على التعاون والاحترام المتبادل بين الطرفين، مشيرًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت بشكل كبير في خلق الندية والصراع بين الأزواج، وذلك بتحويلها الحياة الزوجية إلى ساحة للمعارك الكلامية والاختلافات المستمرة.

خلال استضافته على قناة الناس، أوضح الأبيدي أن مفهوم القوامة في الإسلام هو تكليف وليس تشريف، وأن الإسلام يحفظ للمرأة حقوقها المالية والنفسية والمعيشية كاملة، إلا أن السوشيال ميديا شوهت هذا المفهوم، وجعلت بعض النساء يعتقدن أن القوامة تعني تسلط الرجل، مما يؤدي إلى رفضهن القيام بواجباتهن تجاه أزواجهن

وأرجع الأبيدي ذلك إلى طبيعة التعامل الخاطئ مع مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت الكثير من الأفراد يعيشون داخل عالم افتراضي مليء بالمعارك والتحديات، مما ينعكس سلباً على حياتهم الشخصية وعلاقاتهم مع الآخرين، وخاصة الشريك الزوجي.

وشدد الأبيدي على أهمية الدور الذي يلعبه كلا الزوجين في تحقيق الاستقرار الأسري، حيث يقع على عاتق المرأة توفير الدعم النفسي والعاطفي والجسدي لزوجها، فيما يتعين على الرجل بذل الجهود لتوفير الراحة والاستقرار العاطفي والأسري لزوجته وأبنائه.

كما أشار إلى أن انشغال بعض الرجال بأعمالهم لساعات طويلة خارج المنزل وعدم تخصيص وقت كاف للجلوس مع الأسرة والتفاعل معها يؤثر سلبًا على استقرار الحياة الأسرية وديمومتها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل عددا من الفلسطنيين
  • الرجل الضاحك.. حالة صحية نادرة تمنع تركياً من حضور الجنازات
  • مواطن يستغيث بوزير التنمية المحلية لسرعة تنفيذ الحكم لعقار شارع عبدالسلام عارف
  • هل حقا تشعر المرأة بالبرد أكثر من الرجل؟
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • د. عبدالله الغذامي يكتب: نوم العقل يوقظ الوحوش
  • "جينات أنثوية".. كتاب جديد لـ عمرو منير يكشف العلاقة الأزلية بين الرجل والمرأة
  • كرتي يطرح جبريل رئيساً!!
  • رئيس صندوق المأذونين: خدمة المرأة لزوجها ليست واجبة (فيديو)
  • عالم: القوامة لا تعني تسلط الرجل.. والسوشيال حولت الحياة الزوجية إلى ساحة للمعارك