أجرى الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولات ميدانية بأحياء المنطقة الشمالية لمتابعة سير العمل، وتفقد حالة النظافة في الشوارع، كما تابع  أعمال الرصف والتطوير الجارية في بعض شوارع حي روض الفرج، ويرافقه رئيس الحي والأجهزة المعاونة.

كما تفقد حجم الأعمال وما تمّ تنفيذه من رصف وتركيب بلاط الإنترلوك، وتغيير البلدورات طبقًا للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، وذلك في ضوء توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

نسب تنفيذ المشروعات 

وأكد نائب محافظ القاهرة تكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لسرعة إنهاء الأعمال الخاصة برفع كفاءة ورصف الطرق في التوقيتات المحددة؛ لتسهيل حركة المواطنين والمرور، واستعادة المظهر الحضاري والجمالي للشوارع، مع مراعاة الالتزام بالمواصفات والمعايير؛ لتحقيق عامل الاستدامة والحفاظ على ما تمّ ضخه من اعتمادات مالية.

رؤية مصر 2023

وشدد نائب المحافظ على تقديم كل سبل الدعم، وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في كل القطاعات الخدمية، وخاصة قطاع الرصف وصيانة الطرق مع الالتزام بالجدول الزمني لتلك الأعمال؛ لتحقيق خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال الرصف اعتمادات مالية التنمية المستدامة القطاعات الخدمية المنطقة الشمالية تنفيذ المشروع التنمية المحلية محافظة القاهرة نائب محافظ القاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة

يؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، اليوم، بعد انتهاء الدكتور مصطفى مدبولي من التشكيل الحكومي، وبعدها يقوم المحافظون الجدد ونوابهم بحلف اليمين تمهيدا لتولى مهام العمل اليوم.

 السيرة الذاتية للمهندسة منى محمد رضا البطراوي 

وكان من بين التغييرات الحكومية، تعيين المهندسة منى رضا البطراوي، مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني في المحافظة لتولي منصب نائب محافظ القاهرة، لذا نستعرض أبرز المعلومات والسيرة الذاتية الخاصة بها في السطور التالية:

- تاريخ الميلاد 24 مايو 1965.

- حاصلة على بكالوريس هندسة جامعة عين شمس.

الوظائف والخبرات العملية:

- مدير المركز التكنولوجى بحي مصر الجديدة.

- مدير المركز التكنولوجي بحي شرق مدينة نصر.

- مدير المكتب الفني بحي شرق مدينة نصر.

- مستشار هندسي لرئيس حي شرق مدينة نصر

- مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني بالإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمحافظة القاهرة.

وشهدت محافظة القاهرة العديد من التغييرات ضمن التشكيل الحكومي الجديد، إذ تولى منصب محافظ القاهرة الدكتور إبراهيم صابر بعدما كان يشغل منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، مع تجديد الثقة في كل من الدكتور حسام الدين فوزي عبد الفتاح أبو سيف، نائبا لمحافظ القاهرة، واللواء إبراهيم عبدالهادي ياسين نائبا لمحافظ القاهرة، كما جرى تعيين 2 نائبين جدد وهما أشرف محمد منصور، رئيس حى الساحل لتولي منصب نائب محافظ القاهرة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • محافظ القاهرة يحدد مهام ومناطق 4 نواب
  • محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • ننشر سيرة الذاتية للمهندسة أميرة صلاح عبد الحكيم نائب محافظ الإسكندرية
  • المرور: 3 ضوابط بشأن الالتزام بالمسارات المحددة على الطرق
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة