التقي الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة تذكرتي، لبحث استعدادات تنظيم النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضم منتخبات "مصر، تونس، كرواتيا ونيوزلاندا"خلال الفترة من (٢٢-٢٦) مارس الجاري.


وخلال اللقاء تم مناقشة كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة ومنها ملاعب البطولة والتأكد من جاهزية ملاعب البطولة، كما تناول اللقاء مناقشة دخول الجماهير، ومناقشة التنسيق مع الجهات الأمنية لتوفير الأمن والسلامة للفرق المشاركة والجماهير.

وأكد وزير الشباب والرياضة على حرص الدولة المصرية على تنظيم النسخة الأولى من كأس العاصمة الودية بشكل يليق بمكانة مصر كوجهة رياضية عالمية، مشيراً إلى أن جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة تسير بشكل جيد، معرباً عن ثقته في أن البطولة ستحقق نجاحاً كبيراً

وأشار الدكتور أشرف صبحى الي الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة بالتعاون مع جميع الجهات المعنية لضمان جاهزية جميع مرافق البطولة، وسنعمل على تنظيم المزيد من البطولات الرياضية الدولية في مصر لتعزيز مكانة مصر على خارطة الرياضة العالمية، داعياً جميع الجماهير المصرية لحضور مباريات البطولة ودعم المنتخب الوطني.

أضاف "صبحي" إلى سعي وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع كافة الجهات الشريكة توفير تجربة مميزة للجماهير في كأس العاصمة الإدارية، مؤكداً أن البطولة ستكون بمثابة إعلان عن إمكانيات مصر في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى، فضلاً عن سعيها في أن تكون كأس العاصمة الإدارية بداية لسلسلة من البطولات الرياضية الناجحة التي تستضيفها مصر.

جدير بالذكر أن تقام منافسات كأس العاصمة الإدارية الجديدة يوم 22 مارس بالمباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخب المصري ونظيره المنتخب النيوزلاندي وتتبعها مباراة المنتخب التونسي مع المنتخب الكرواتي، وستقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم 25 مارس وستكون المباراة النهائية والتتويج في 26 مارس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة كأس العاصمة الإدارية النسخة الأولى اشرف صبحي احمد محمدي کأس العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، اليوم برامج وأنشطة مكاتب الشباب والرياضة بمديريات أمانة العاصمة.

وأكد الوزير المؤيدي أهمية الدور المناط بمكاتب الشباب والرياضة في مديريات الأمانة ومسؤولياتهم في الميدان، من خلال الإشراف المباشر على الأنشطة في المديريات، ومواكبة الفعاليات الدينية والوطنية بالأنشطة الرياضية والثقافية الهادفة لتحصين الشباب بالثقافة القرآنية، وتعزيز الهوية الإيمانية، ومواجهة الحرب الناعمة.

وعبر عن تقديره لجهود مدراء مكاتب الشباب، وحثهم على استمرار البذل والعطاء لما فيه خدمة الشباب والرياضيين.

وأكد وزير الشباب الحرص على تذليل الصعوبات بما يمكن المكاتب الشبابية من الارتقاء بالأداء وتجويد العمل وتنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية وتنظيمها وفق تصاريح رسمية من المكاتب.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد ونائبه زيد جحاف أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في أحياء المديريات وفق الخطة المركزية لأمانة العاصمة.

وشددا على أهمية رفع التقارير الدورية من مكاتب المديريات ورفعها للوزارة وأمانة العاصمة بما يسهم في تنظيم العمل.

بدورهم ثمن مدراء مكاتب الشباب بالمديريات دور وزير الشباب وتجاوبه مع ما تم طرحه في الاجتماع.. مؤكدين بذل الجهود والعطاء خدمة للشباب والرياضيين والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية