شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ديفيس يتحدث عن مباراته أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال، تحدث النجم الكندي ألفونسو ديفيس، مدافع نادي بايرن ميونخ، عن أخر مباراة له أمام نادي مانشستر سيتي قبل لقاء اليوم ضمن .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديفيس يتحدث عن مباراته أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديفيس يتحدث عن مباراته أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال

- تحدث النجم الكندي ألفونسو ديفيس، مدافع نادي بايرن ميونخ، عن أخر مباراة له أمام نادي مانشستر سيتي قبل لقاء اليوم ضمن مباراة ودية، والتي كانت بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي

وقال ألفونسو ديفيس: كانت المباراة الأولى جيدة، معركة صعبة، في مرحلة ما فقدنا التركيز لبضع دقائق، ولكن في هذا المستوى، إذا ارتكبت خطأ طفيفًا فإنهم يعاقبونك وهذا ما فعلوه، لذلك لن سمح بتكرار ذلك اليوم، وستكون مباراة رائعة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديفيس يتحدث عن مباراته أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن وجود منافسة كبيرة بين أكثر من نادي على التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي المُعار إلى برشلونة الإسباني أبرزهما ناديين من الدوري السعودي.


وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن انتهت فترة إعارة كانسيلو من مانشستر سيتي إلى برشلونة انتهت عقب نهاية الموسم الماضي وعاد إلى السيتزنز وينتظر تحديد مستقبله قبل بداية الموسم المقبل.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة سيكون في منافسة قوية من أجل الاحتفاظ بخدمات كانسيلو وعليه شراء عقده في ظل رفض مانشستر سيتي إعارته مرة أخرى.

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي والاتفاق السعوديين اقتحما سباق التعاقد مع كانسيلو في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد مبلغ يتراوح بين 25 إلى 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع كانسيلو للأندية التي ترغب في التعاقد معه.


ولفتت الصحيفة الإسبانية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيخوض الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة