أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 59 من المتغيبين بمستشفي أشمون العام للتحقيق وذلك لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في مهام واجبهم الوظيفي.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى أشمون العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

مكافأة للعاملين بالعناية المركزة بمستشفى بركة السبع في جولة ميدانية لـ«صحة المنوفية» محافظ المنوفية يتفقد تطوير كوبري الباجور العلوي والجزيرة الوسطى والنصب التذكاري

 رافقه خلالها الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة ،والمحاسب خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون والدكتور إبراهيم نصر مدير المستشفى.


تفقد المحافظ أقسام الجراحة والأطفال والنساء والتوليد ووحدة قسطرة القلب  بقوة 8 أسرة ووحدة التحكم بقسطرة القلب واستفسر عن آلية سير العمل بالغرف للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية  المقدمة للمرضى وتوافر كافة الاحتياجات اللازمة لضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة لهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم حتى تماثلهم للشفاء، كما تابع المحافظ سير العمل بقسم الحضانات بطاقة 18 حضانة و6 أجهزة تنفس صناعي وكذا وحدة الأشعة المقطعية، وخلال تفقده قام محافظ المنوفية بتوزيع بونات مواد غذائية مجانية على عمال المستشفي  دعما لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الخدمات الطبية الرعاية الصحية الشاملة صحة المنوفية وحدة قسطرة القلب وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030

أعرب الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة الجديد، عن شكره العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي، على منحه الثقة وتوليه المنصب، الأمر الذي يضع على عاتق كافة القيادات التنفيذية والعاملين بمحافظة القاهرة مسؤولية كبيرة.

محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال خارطة طريق التنمية

وأشار محافظ القاهرة الجديد في تصريحات إعلامية، إلى استكمال مسيرة العمل، وتنفيذ خارطة طريق التنمية الشاملة التي أقرتها القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة، وتحقيق مُكتسبات الجمهورية الجديدة، ورُؤية مصر 2030، والعمل على نيل رضا المواطن. 

السيرة الذاتية 

جدير بالذكر، أن الدكتور إبراهيم صابر، تولى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية منذ عام 2018، وتولى رئاسة عدد من الأحياء بالقاهرة خلال السنوات الماضية، كما تابع  إنجاز عددا من المشروعات القومية، والقضاء على العشوائيات، وتنفيذ مشروعات إسكان بديل، ومشروعات النقل والطرق والتوسعات التي شهدتها القاهرة مُؤخرا.

مقالات مشابهة

  • التغذية السليمة لصحة القلب: عناصر غذائية لا غنى عنها
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • وزير الصحة يحول مديري الصيدليات بمستشفى العامرية والقباري للتحقيق
  • محافظ القاهرة الجديد: أسعى لاستكمال مسيرة العمل لتحقيق رؤية مصر 2030
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • محافظ المنوفية.. 5 سنوات من المسئولية وعطاء مستمر مع الحكومة الجديدة
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024
  • اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.. شغل عدة مناصب في الرقابة الإدارية