شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تموين المنيا ضبط 85 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق، يتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا حملات مديرية التموين على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تموين المنيا: ضبط 85 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تموين المنيا: ضبط 85 مخالفة متنوعة خلال حملات على...
يتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا حملات مديرية التموين على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، حيث قامت مديرية تموين المنيا بتحرير 85 مخالفة متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية .

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المخالفات تنوعت على نحو 78 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات-عدم وجود سجلات- قضايا أخرى متنوعة)، و7 مخالفات في مجال متابعة الأسواق منها (مجهولة المصدر – شهادة صحية)، لافتا إلى مواصلة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

149.28.200.125



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تموين المنيا: ضبط 85 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تموین المنیا

إقرأ أيضاً:

المرور تحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 24952 مخالفة مرورية متنوعة.

ونجحت الجهود في ضبط 1533 مخالفة السير بدون تراخيص، و43 دراجة نارية مخالفة و8612 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و12 مخالفات موقف عشوائى، و1074 مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • المرور تحرر 28 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • تموين الفيوم: تحرير أكثر من 100 مخالفة تموينية متنوعة بدائرة المحافظة خلال أسبوع
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية على مخابز وأسواق المنيا
  • المرور تحرر 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • المرور تحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة