بوابة الفجر:
2024-09-15@06:14:25 GMT

برشلونة يتخلى عن نجم أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

تراجع نادي برشلونة، عن فكرة التعاقد مع أحد نجوم أتلتيكو مدريد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

برشلونة يتراجع عن ضم هيرموسو

كان نادي برشلونة يدرس فكرة التوقيع مع ماريو هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد بشكل مجانٍ بعد انتهاء عقده مع ناديه في نهاية الموسم الجاري، 30 يونيو 2024.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية فإنه برشلونة استفسر عن هيرموسو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وتم بالفعل إبلاغ النادي الكتالوني بوضع اللاعب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن إدارة برشلونة قد قررت عدم التحرك من أجل هيرموسو، لأسباب عدة من بينها إن مركزه متوفر به خيارات أخرى بالفريق.

وسط اهتمام برشلونة.. مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع جرينوود عاجل.. قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد تشهد 6 غيابات

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى إن يوفنتوس الإيطالي هو الأقرب حاليًا للحصول على خدمات هيرموسو حال رحيله عن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة اتلتيكو مدريد يوفنتوس ماريو هيرموسو هيرموسو أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال بيتيس.. «أول فرحة» أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!


يلتقي جيرونا وبرشلونة يوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في لقاء بين فريقين يمران حالياً بفترة نسق أداء تصاعدي، ووسط الكثير من التطلعات، لما سيكون عليه الحال في «ديربي كتالونيا» الذي شهد الموسم الماضي «مفاجأة مدوية» بتفوق جيرونا مرتين، وبالنتيجة الكبيرة ذاتها 4-2.
وبسبب القرب بين المدينتين داخل إقليم كتالونيا، فإن العديد من اللاعبين ارتدوا قميص الفريقين، ولعل ما لا يعرفه الجميع، أن باو كوبارسي، النجم الصاعد بقوة، هو في الحقيقة ابن مدينة جيرونا، وبدأ مسيرته في صفوف ذلك الفريق الطموح.
وأصبح كوبارسي لاعباً أساسياً ي دفاع برشلونة، رغم أنه لا يزال يبلغ 17 عاماً فقط، وبدأ في أكاديمية جيرونا، قبل الانضمام إلى أكاديمية «لا ماسيا» عام 2018، وأكمل طريق الصعود، حيث يتألق، وتُوج الصيف الماضي بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأولمبية، رفقة المنتخب الإسباني.
لاعبون آخرون يظهرون في المواجهة مثلوا الفريقين، منهم أوريول روميو الذي بدأ مسيرته في برشلونة، ثم لعب في جيرونا قبل موسمين، قبل اللعب مع برشلونة مجدداً الموسم الماضي، ويعود إلى جيرونا هذا الموسم على سبيل الإعارة.
كما عاد إيريك جارسيا إلى برشلونة، بعد مساعدة جيرونا على التأهل التاريخي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث لعب هناك على سبيل الإعارة، وحالياً حصل على ثقة المدرب هانزي فليك للاستمرار مع «البلوجرانا».
بابلو توري، هو لاعب آخر كان معاراً إلى جيرونا الموسم الماضي، قبل العودة إلى برشلونة هذا الموسم، فيما سار باو فيكتور بالاتجاه المعاكس، بعدما كان معاراً من جيرونا إلى رديف برشلونة الموسم الماضي، ثم تعاقد معه برشلونة، وضمه للفريق الأول.
أبيل رويز، هداف جيرونا هذا الموسم، بدأ مسيرته في برشلونة، قبل الانضمام إلى براجا البرتغالي في عام 2020، وهناك سجل 38 هدفاً، ليضمه جيرونا هذا الموسم، وكان هداف منتخب إسبانيا في الألعاب الأولمبية الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • ريال مدريد يجدد عقد «الخيار الثاني» إلى 2030
  • لونين يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2030
  • أبو الغيط يطلق "شهادتي" باللغة الإسبانية في مدريد لتجسيد حل الدولتين
  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد
  • برشلونة المتألق جاهز للثأر والابتعاد بالصدارة عن ريال مدريد
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025