شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استعصى عليه مع برشلونة وباريس ميسي يحقق رقم قياسي مع إنتر ميامي، حقق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي رقم قياسي مع الفريق الأمريكي والذي استعصى عليه من تحقيقه مع فريق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استعصى عليه مع برشلونة وباريس.

. ميسي يحقق رقم قياسي مع إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استعصى عليه مع برشلونة وباريس.. ميسي يحقق رقم قياسي...

حقق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي رقم قياسي مع الفريق الأمريكي والذي استعصى عليه من تحقيقه مع فريق برشلونة وباريس سان جيرمان خلال مسيرته.

وكان ليونيل ميسي قد قاد فريق إنتر ميامي من تحقيق الفوز على حساب فريق أتلانتا يونايتد بأربعة أهداف دون رد وقد سجل هدفين وقام بصناعة هدف آخر.

ميسي يسجل في مباراتيه الافتتاحيتين

ولأول مرة في مسيرة ليونيل ميسي يسجل في مباراتيه الافتتاحتين مع فريق لعب له وكانت مع فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي انتقل إليه بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

ولم يحقق ميسي هذا الإنجاز مع فريق برشلونة أو فريق باريس سان جيرمان في مسيرة كانت حافلة للدولي الأرجنتيني بالتحديد مع نادي برشلونة.

ولعب ميسي مع إنتر ميامي في المباراة الثانية فخر الأربعاء وسجل هدفين وصنع آخر، وسجل كذلك في المباراة الأولى له من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استعصى عليه مع برشلونة وباريس.. ميسي يحقق رقم قياسي مع إنتر ميامي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی مع فریق

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان

أعلن نادي اتحاد جدة اليوم الجمعة خوض مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعدادات العميد للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

إقرأ أيضاً..

تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة

وكتب نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" :" يخوض الفريق الكروي بالنادي مواجهة ودية أمام انتر ميلان يوم 7 أغسطس المقبل في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد

كما سيواجه النمور فريق ريال بيتيس الإسباني في مباراة ودية أخري يوم 3 أغسطس المقبل.

وكان الفريق الكروي بنادي اتحاد جدة انهى منافسات الموسم المنقضي من دوري روشن وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة.

مقالات مشابهة

  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بهذه الولايات
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024