متفرقات، المئات في توديعه نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين،المئات في توديعه نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين نقل أول باندا مولود .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المئات في توديعه.. نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المئات في توديعه.. نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى...
المئات في توديعه.. نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين

في واقعة غريبة، نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين، في حضور المئات من محبي يوان مينج، أول صغير باندا مولود في فرنسا عام 2017، لوداعه لدى مغادرته حديقة بوفال للحيوانات لنقله إلى الصين.

وواكبت سيارات الشرطة ودرّاجوها الشاحنة التي تولّت نقل الحيوان إلى مطار رواسي في المنطقة الباريسية؛ حيث كان من المقرر أن يكون في وداعه عدد من الشخصيات الرسمية.

وينقل يوان مينج إلى مركز الأبحاث المتعلقة بالباندا العملاقة وتكاثرها في مدينة تشنجدو في غرب الصين «بهدف إنجاب صغار من أنثى لا تربطه بها أي صلة قرابة»، علماً بأن والديه هما هوان هوان ويوان زي، أول حيوانَي باندا أعارتهما السلطات الصينية لفرنسا عام 2012.

وكان يفترض أن يُنقل يوان مينج إلى الصين عند بلوغه الثالثة أو الرابعة، لكن فترة إقامته في فرنسا مُددت بسبب جائحة «كوفيد-19»، وهو سيبلغ السادسة في أغسطس المقبل.

وبنقله إلى الصين، يترك الباندا الذكر اليافع مكاناً لشقيقتيه التوأمين هوانليلي ويواندودو، المولودتين في الثاني من أغسطس 2021.

وتُستخدم في نقل الحيوان الذي يعني اسمه «تحقيق الحلم» باللغة الصينية طائرة عارضة تابعة لشركة «إير تشاينا»، في رحلة تستمر «حوالي اثنتي عشرة ساعة».

وقال مدير حديقة بوفال للحيوانات في بلدة سانتينيان رودولف دولور: «كل شيء سار على ما يرام ودّع والديه وشقيقتيه، فيما شعر الأطباء البيطريون وفريق العناية به بغصة».

وأضاف، «إنها لحظة مؤثرة طبعاً، لكن كل حيواناتنا التي ولدت في حديقتنا تغادرها يوماً، لقد اعتدنا على ذلك».

وخارج الأراضي الصينية، ثمة فقط نحو 20 حديقة حيوانات تضم الباندا التي تمثل رمزاً صينياً للصداقات الدبلوماسية.

والباندا مدرجة في القائمة الحمراء للأنواع المهددة بالانقراض التي أنشأها الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة، لأسباب أهمها الاحترار المناخي الذي يهدد موائلها.

وبينما كانت تُصنف ضمن الأنواع «المهددة بالانقراض»، خُفّض تصنيفها عام 2016 إلى خانة الحيوانات «المعرضة للانقراض»، بفضل الجهود الصينية الرامية إلى حمايتها ومشاريع إعادة التحريج.

|واقعة مأساوية.. كلب بايدن يعقر موظفين في البيت الأبيض

الكلمات الدالة : باندا الباندا العملاقة أول باندا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المئات في توديعه.. نقل أول باندا مولود في فرنسا إلى الصين وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«وام» تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها

شاركت وكالة أنباء الإمارات «وام»، في احتفالات جامعة الاتصالات الصينية بمرور 70 عاماً على تأسيسها.
مثل «وام»، الدكتور جمال محمد الكعبي، مدير عام المكتب الوطني للإعلام، مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام» بالإنابة.
وأكد الكعبي في كلمة خلال الاحتفال، متانة العلاقات الإماراتية - الصينية، والتي تستند إلى روابط ثقافية واقتصادية وتاريخية، مشدداً على أهمية التعاون الدولي في تطوير الإعلام وتعزيز التواصل بين الشعوب.
والتقى جانغ شيو تينغ رئيس الجامعة، وبحثا سبل تعزيز التعاون في مجال الإعلام، معرباً عن تطلعه إلى مستقبل مشترك مملوء بالتعاون المثمر وتبادل الخبرات لبناء جسور تواصل أقوى بين المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات وجامعة الاتصالات الصينية.
كما التقى فو هوا رئيس وكالة أنباء شينخوا، لبحث تعزيز العلاقات بين الجانبين، وناقشا سبل توطيد أواصر التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات في مجال الصحافة والإعلام الرقمي.
وتطرّق اللقاء إلى أهمية تعزيز التغطية الإعلامية المشتركة للأحداث والفعاليات في كلا البلدين، ما يسهم في تعميق التفاهم المتبادل وتعزيز العلاقات الثنائية على الأصعدة كافة.
ووجه الدعوة لرئيس جامعة الاتصالات الصينية، ورئيس وكالة أنباء شينخوا، لحضور الكونغرس العالمي للإعلام المقرر عقده في الفترة بين 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في أبوظبي.
وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في مجال الإعلام والاتصال، بما يعزز التفاهم والتعاون المشترك بين البلدين. (وام)

مقالات مشابهة

  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: فرصة ذهبية لتحقيق حلمك
  • برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: حنين لشريك الحياة
  • معلومات حصرية تفضح أحدث منظومة مالية سرية تعمل على نقل وغسل أموال الحوثيين - وثائق تثبت تورط المئات من شركات الصرافة
  • وباء متفشي في اليمن يحصد ارواح المئات وتسجيل أكثر من 186 ألف اصابة خلال 6 أشهر
  • محمد بن راشد: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • «وام» تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها
  • الأسهم الصينية ترتفع إلى أعلى مستوياتها منذ 2015
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • اليابانيون يودّعون بالدموع زوجي باندا أعيدا إلى الصين
  • «الخارجية الصينية»: بكين تعارض أي انتهاك للسيادة اللبنانية