دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن السعودي، في مقطع فيديو، الأحد، القبض على عدد من المواطنين والمقيمين في حوادث متفرقة، شملت التحرش وارتكاب سلوكيات مخالفة للآداب، وإطلاق النار في الهواء ومشاجرات جماعية.

وقال الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا إنه "تم القبض على 3 أشخاص ظهروا في محتوى مرئي يرتكبون سلوكا مخالفا للآداب العامة".

وأردف الأمن العام السعودي في مقطع الفيديو أنه "تم القبض على مواطن، ظهر في محتوى مرئي يطلق النار في الهواء من سلاح ناري بحوزته في مكان عام، كما تم القبض على مواطن ظهر في محتوى مرئي يتحرش لفظيا بإمرأة أثناء نقلها في مركبة".

وأضاف الأمن السعودي أنه "جرى القبض على 6 أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة جماعية بسبب خلاف بينهم، كما تم القبض على 8 مقيمين من الجنسيتين الباكستانية والبنغلاديشية ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة جماعية بينهم، وآخر لتوثيقه ونشره محتوى مرئيا بالمخالفة لنظام مكافحة جرائم المعلوماتية".

السعوديةالأمن السعوديتغريداتنشر الأحد، 17 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن السعودي تغريدات الأمن السعودی فی محتوى مرئی تم القبض على

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في باكستان منددة باغتيال نصرالله تنتهي باشتباكات مع قوات الأمن

اشتبك أعضاء من الجماعة الإسلامية في باكستان مع قوات الأمن بعد منعهم من تنظيم مسيرة باتجاه القنصلية الأمريكية في كراتشي تنديداً باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

اعلان

وقد خرج المتظاهرون إلى الشوارع بعد اغتيال نصرالله بغارة جوية إسرائيلية في بيروت يوم الجمعة.

وكان حزب الله أمس قد أكد مقتل نصرالله ما أثار حالة من الصدمة في جميع أنحاء لبنان والشرق الأوسط، لما لما يمثله الأخير من وزن في المشهد اللبناني والإقليمي ودوره في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي.

ووضعت إسرائيل نصر الله على قائمة الاغتيالات لعقود، ما جعل من استهدافه أكبر العمليات الإسرائيلية وأكثرها أهمية منذ سنوات.

مسلمون يضيئون الشموع خلال مظاهرة منددة باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، في كراتشي، باكستان، السبت 28 سبتمبر 2024. Fareed Khan/ AP

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن عن تنفيذ غارة جوية دقيقة يوم الجمعة بينما كان قادة حزب الله يجتمعون في مقرهم في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأدت الغارات الإسرائيلية إلى مقتل أكثر من 700 شخص في لبنان منذ الأسبوع الماضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر: نصر الله أولهم.. أبرز قادة حزب الله بين أكثر من 20 اغتالتهم إسرائيل هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ نتنياهو يصف كلام نصرالله بـ"المتعجرف" ويعد حزب الله ولبنان برد "مدمّر" الإسلام باكستان اغتيال الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر الله حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ359: إسرائيل تلوح بتوغل بري وانتشال جثة نصر الله وحزب الله يؤكد مقتل قادة آخرين يعرض الآن Next تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله يعرض الآن Next منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر: نصر الله أولهم.. أبرز قادة حزب الله بين أكثر من 20 اغتالتهم إسرائيل يعرض الآن Next هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ يعرض الآن Next محمد بن سلمان: لا تعنيني القضة الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم اعلانالاكثر قراءة 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهحسن نصر اللهجنوب لبنانلبناناعتداء إسرائيلغزةإسرائيلحركة حماسقصفالحرس الثوري الإيرانيمحمد بن سلمان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • السعودية.. الأمن يعلن القبض على مواطن وعدد من الأشخاص بحادثين منفصلين لهذا السبب
  • الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهم
  • ضبط أشخاص إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام.. فيديو
  • مظاهرات في باكستان منددة باغتيال نصرالله تنتهي باشتباكات مع قوات الأمن
  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال 4 سوريين بالرياض ويكشف ما قاموا به
  • “نتنياهو” يثير جدلاً واسعاً بخريطتي “الخير” و”الشر” ويستثني اليمن منها لهذه الأسباب
  • كركوك.. القبض على مدير صندوق الإسكان العراقي لهذه التهمة
  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • إسرائيل ترفض الهدنة مع حزب الله.. لهذه الأسباب