شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تُرحب ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم “صافر” والبدء في تفريغ حمولتها، الأحساء 8211; واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تُرحب ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم “صافر” والبدء في تفريغ حمولتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تُرحب ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها...

الأحساء – واس أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم “صافر” والبدء في تفريغ حمولتها من النفط الخام والمقدرة بـ (1.14) مليون برميل من النفط الخام. كما أعربت الوزارة عن ترحيب المملكة بنجاح الجهود الدولية ومساعي الأمم المتحدة خلال السنوات الماضية التي توّجت ببدء […]

المملكة تُرحب ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم “صافر” والبدء في تفريغ حمولتها صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة تُرحب ببدء الأمم المتحدة تنفيذ خطتها التشغيلية لحل مشكلة الخزان العائم “صافر” والبدء في تفريغ حمولتها وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تصدر بيانا بشأن دعم أونروا بمشاركة الأردن

سرايا - يشارك الأردن، الجمعة، بإصدار بيان حول "الالتزامات المشتركة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونروا) بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وستدلي وزيرة خارجية سلوفينا، تانيا فاجون، بالبيان أمام الصحفيين، بمشاركة مندوب الأردن والكويت ودول أخرى بالإضافة للمفوض العام للأونروا، فيليب لازاريني.


مقالات مشابهة

  • ذراع إيران ترفض دعوة المبعوث الأممي لحوار اقتصادي
  • كيف فاقمت الحرب الوضع الاقتصادي في السودان؟
  • بالفيديو.. المملكة تدعو المجتمع الدولي إلى دعم الأونروا
  • الولايات المتحدة تعلن إزالة الرصيف العائم في غزة بشكل نهائي
  • سفينة روسية من شبه جزيرة القرم تفرغ حمولتها في ميناء للحوثيين
  •  الولايات المتحدة تعلن إزالتها رصيف غزة العائم بشكل نهائي
  • الأمم المتحدة تصدر بيانا بشأن دعم أونروا بمشاركة الأردن
  • خبر يتعلّق بالكهرباء... ما حقيقته؟
  • سفارة المملكة في بولندا تنظم فعالية احتفاءً باعتماد الأمم المتحدة يوم 24 نوفمبر من كل عام يومًا عالميًا للتوائم الملتصقة
  • السيطرة على حريق فى محول كهرباء بطريق الخزان بمدينة أسوان