البوابة نيوز:
2024-06-28@02:22:55 GMT

مدرب ميامى يكشف حالة ميسى من الإصابة

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

تحدت تاتا مارتينو، المدير الفنى لفريق إنتر ميامي الإمريكي، عن آخر تطورات إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق، بعد ان تعرض لها فى الفترة الأخيرة.
وكان ميسى قد تعرض للإصابة يوم الأربعاء الماضى، أمام ناشفيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال الكونكاكاف.
وكشف تاتا مارتينو عن أن هناك تقييمًا لحالة ليونيل ميسي بشكل أسبوعي، ولن يتم المخاطره به ومشاركته في المباريات بشكل سريع، حتى يتعافى تمامًا من الإصابة.


وأكد مارتينو على أن الهدف حاليًا هو أن يتعافى ليونيل ميسي، من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة ربع نهائي بطولة دوري أبطال الكونكاكاف أمام مونتيري المكسيكي.

ومن المتوقع أن يغيب ميسي عن معسكر المنتخب الأرجنتيني، ومباراتي سلفادور وكوستاريكا، ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2024.



 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إنتر ميامي ليونيل ميسي تاتا مارتينو

إقرأ أيضاً:

إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، خلال مباراة بين منتخب بلاده ومنتخب تشيلي على أرض ملعب "ميتلايف"، فجر الأربعاء، وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

ففي الشوط الأول، تدخل لاعب منتخب تشيلي بقوة على قدم ميسي، ليسقط الأخير أرضاً، قبل أن يتلقى العلاج ويعود للمستطيل الأخضر ويكمل المباراة، التي انتهت بفوز منتخب "التانغو" بهدف وحيد.

عقب المباراة، قال ليونيل ميسي للصحفيين عن إصابته التي أثارت قلق الجماهير الأرجنتينية: "آمل ألا يكون الأمر خطيراً"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "الإصابة تزعجني بعض الشيء، لكنني تمكنت من إكمال المباراة، كان من الصعب بالنسبة لي أن أتحرك بحرية، غدا سنرى ما أشعر به (بعد الخضوع للفحوصات الطبية)".

وكان منتخب الأرجنتين قد بلغ الدور الثاني من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، بعد وصوله للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

قال ميسي: "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، كل المباريات تتطلب مجهوداً بدنياً، تشيلي منتخب صعب، كان لديهم الكثير من الفرص، لكننا حققنا هدفنا بالفوز، وتأهلنا إلى الدور ربع النهائي".

الأرجنتينليونيل ميسينشر الأربعاء، 26 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • ميسي ينضم لقائمة منتقدي أرضية كوبا أمريكا
  • إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق
  • كوبا أمريكا.. ميسي يكشف حقيقة تعرضه للاصابة في مباراة تشيلي
  • كوبا أمريكا| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام تشيلي
  • بعثة الكاراتيه في بطولة دوري الشباب العالمي بكرواتيا
  • بيكهام يهدي ميسي هدية ثمينة في عيد ميلاده
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصة
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا