تمتاز شبكة قنوات ON E بمكانتها البارزة كواحدة من أبرز الوجهات التلفزيونية التي تلبي تطلعات واحتياجات المشاهدين على مستوى العالم العربي، وتعود هذه الشهرة الواسعة لتقديمها باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات الحصرية التي تثير اهتمام الجماهير وتلبي توقعاتهم بشكل مميز، فبفضل حصولها على حقوق بث مسلسلات حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر، استحوذت ON E على قلوب المشاهدين وحظيت بإشادة واسعة، ما جعلها وجهة رائدة لعشاق الدراما والترفيه في المنطقة.

تردد قناة أون اي on e

مع البحث المتزايد عن تردد قناة ON E على القمر الصناعي نايل سات، يأتي هذا الاهتمام خلال موسم رمضان، حيث تقدم القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات التي أثارت اهتمام الجمهور وحصلت على شعبية كبيرة بالفعل، تمكنت القناة من جذب جمهور واسع من المهتمين بالمسلسلات، بالإضافة إلى جمهور يفضل متابعة الأخبار السياسية من خلال برامجها الإخبارية اليومية، لتلقي تردد قناة ON E على القمر الصناعي نايل سات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

 التردد: 11862.الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500.كيفية استقبال تردد قناة أون اي ON E 2024

إليكم الخطوات المفصلة لضبط تردد قناة ON E على القمر الصناعي نايل سات:

 ابدأ بتوجيه جهاز التلفزيون أو الرسيفر الخاص بك، ثم اضغط على زر الإعدادات على جهاز التحكم عن بعد. في القائمة الرئيسية، اختر البحث اليدوي أو بحث القنوات الجديدة.أدخل تفاصيل التردد الخاص بقناة ON E التي تم توفيرها لك (تردد: 11862، استقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500). اضغط على زر بحث أو بحث الآن وانتظر حتى يكتمل البحث. بمجرد الانتهاء من التحميل، اضغط على زر حفظ الإعدادات أو تأكيد للحفاظ على التردد الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تردد قناة نایل سات قناة ON E ON E على

إقرأ أيضاً:

بعد التشويش الإسرائيلي.. هل سيتخلى لبنان عن تطبيق Google Maps؟

لا تزال إسرائيل تستخدم سلاح التشويش في خضم احتدام المواجهات مع حزب الله، إذ أبلغ العديد من اللبنانيين أن موقعهم على الخريطة على الإنترنت يظهر في مطار رفيق الحريري الدولي بينما كانوا في الواقع في مكان آخر في العاصمة.

وأوضحت مصادر رفيعة في وزارة الاتصالات أن "التشويش قائم منذ فترة ويطال بشكل أساسي تطبيق تحديد الموقع GPS وgoogle maps في معظم المناطق اللبنانية".

وأشارت المصادر إلى أن "إسرائيل تقف وراء التشويش، وتحليل البيانات بين مختلف المناطق الجغرافية يثبت ذلك. لكن، لا يوجد تحديد تقني لمصدر التشويش".

وكشفت المصادر أن "لبنان يدرس إستبدال العمل بنظام google maps بنظام آخر لتحديد الموقع، لأن عملية التشويش عبره تتم بسهولة كونه أميركي".

وأكدت أن وزارة الاتصالات طلبت من شركتي تشغيل قطاع الاتصالات "الفا" و"تاتش" إعداد تقرير عن عمليات التشويش لتطبيقات تحديد الموقع، GPS وgoogle maps والخطوات التي يُمكن اتّخاذها للحدّ منه.

وبحسب المصادر في وزارة الاتصالات فقد "تم تفعيل تردد 2100 MHz بديلا عن تردد 900 MHz حيث يتأثّر غالبا هذا التردد فور وجود تشويش على نظام الـ GPS في الجنوب.

وأضافت: "أمّا من ناحية المحافظة على مزامنة الوقت على الشبكتين الذي يعتمد على نظام الـGPS، فهذا الأمر لم يؤثر حتى هذه اللحظة كما أننا نعمل على أطر تقنية متطورة تهدف إلى معالجة مستقرة لهذا الموضوع".

وفي السياق أكدت المصادر الرفيعة بوزارة الاتصالات أنه "لا خرق لأنظمة الاتصالات في لبنان نتيجة التشويش، لأن الأخير يعتمد على اعتراض موجات على تردد معيّن بموجات مشوّشة تؤثر فقط على جودة الاتصال من دون القدرة حكماً على اختراق أنظمة الاتصالات بلبنان". (العربية)

مقالات مشابهة

  • بعد تولي "الوزير".. اتحاد الصناعات: الصناعة محور اهتمام الحكومة الجديدة
  • سلطنةُ عُمان تتقدم 5 مراكز في مؤشر الأداء الصناعي التنافسي لعام 2024
  • بعد التشويش الإسرائيلي.. هل سيتخلى لبنان عن تطبيق Google Maps؟
  • نائب رئيس «الوفد»: يجب على الحكومة المرتقبة استعادة دور المحليات
  • حدث ليلا| إجراءات جديدة لتسهيل التصالح بمخالفات البناء.. وتطبيق قرار غلق المحلات التجارية
  • كلبة ذات ستة أرجل تنعم بحياة جديدة بعد التخلي عنها
  • هل تتجه الحكومة لإلغاء التوقيت الصيفي الجمعة المقبلة؟.. مصدر يوضح
  • كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • نشرة التوك شو| المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية.. واحتفالات 30 يونيو
  • أحمد رمزي يكتب: مبادرة «ابدأ».. الظهير الصناعي لتقدم الدولة المصرية