اخر خبر، فتاة متزوجة تضع كاميرا في بيت عائلتها لتتابع الأحداث بث مباشر فيديو،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة متزوجة قامت بوضع كاميرا في منزل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة متزوجة تضع كاميرا في بيت عائلتها لتتابع الأحداث بث مباشر .

. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة متزوجة تضع كاميرا في بيت عائلتها لتتابع الأحداث...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة متزوجة قامت بوضع كاميرا في منزل عائلتها لكي ترى كل شيء ولا يفوتها أية أحداث .

وجاءت شقيقتها في المقطع معلقة في موقف طريف موثقة وجود الكاميرا قائلة :” أختي المتزوجة تعدت مرحلة تدق وش سويتو ووش ما سويتو، حطت كاميرا بالصالة وتابعنا بث مباشر .”

وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم البعض المقطع قائلاً:” أنا لو من أهلها بقاضيها”، بينما وقال آخرون: “يا أخي أحلام البنات هذي حتى العصر ما تشوفها .”

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-299.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة متزوجة تضع كاميرا في بيت عائلتها لتتابع الأحداث بث مباشر .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كونميبول يحقق في أعمال العنف بنصف نهائي كوبا أميركا

فتح اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) تحقيقا في "أعمال العنف" التي حصلت عقب صفارة نهاية مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أميركا، المقامة في الولايات المتحدة، بين كولومبيا وأوروغواي أول أمس الأربعاء في تشارلوت.

واشتبك لاعبو أوروغواي، ومن بينهم مهاجم ليفربول الإنجليزي داروين نونييز، مع الجماهير الكولومبية عقب خسارة منتخبهم 0-1 في نصف نهائي البطولة القارية، في مشاهد اعتبرها كونميبول "غير مقبولة".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. سواريز يحاول عض لاعب كولومبي في كوبا أميركاlist 2 of 2موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلةend of list

وأفاد الاتحاد الأميركي الجنوبي بأنه "في ضوء أعمال العنف التي وقعت في نهاية المباراة بين منتخبي أوروغواي وكولومبيا، قررت وحدة الانضباط في كونميبول فتح تحقيق لتوضيح تسلسل الأحداث ومسؤوليات المتورطين".

وشدد على أنه لن يقبل تكرار تلك الأحداث خلال المباراة النهائية المقررة الأحد بين الأرجنتين حاملة اللقب وبطلة العالم وبين كولومبيا على ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي.

وتابع "عشية نهائي كوبا أميركا، نريد أن نؤكد وأن نحذر من أنه لن يتم التسامح مع أي عمل يشوه الاحتفال الكروي العالمي"، مضيفا "من غير المقبول أن تؤدي مثل هذه الحادثة إلى تحويل الشغف إلى عنف. لذلك، لن يتم التسامح مع أي سلوك ينتهك روح الرياضة والاستعراض الأجمل في العالم".

وصعد العديد من لاعبي منتخب أوروغواي -ومن بينهم نونييز- إلى المدرجات على ما يبدو لحماية عائلاتهم. واستمر العراك بين اللاعبين والجماهير الكولومبية لعدة دقائق لحين تدخل الشرطة.

كما اندلعت أعمال عنف على أرض الملعب بعد صفارة النهاية، حيث دخل اللاعبون والجهاز الفني من الفريقين بشجار بعد فوز كولومبيا.

وأصدر كونميبول مباشرة بعد الأحداث بيانا دان فيه "بشدة أي أعمال عنف تؤثر على كرة القدم. يرتكز عملنا على الاقتناع بأن كرة القدم تربطنا وتوحدنا من خلال قيمها الإيجابية".

وتابع "لا يوجد مكان للتعصّب والعنف داخل وخارج الملعب. ندعو الجميع في الأيام المتبقية إلى صب كل شغفهم في تشجيع منتخباتهم الوطنية وإقامة حفل لا يُنسى".

مقالات مشابهة

  • تركي يُطلق النار على رأسه بالخطأ خلال بث مباشر .. فيديو
  • كونميبول يحقق في أعمال العنف بنصف نهائي كوبا أميركا
  • «كونميبول» يفتح تحقيقاً في «عنف» كولومبيا وأوروجواي
  • شرطي خارج السيطرة يُطلق النار بشكل مباشر على لاعب كرة قدم في البرازيل (فيديو)
  • شركة ريلمي تطلق هاتفها الذكي GT6
  • طنجة.. كاميرا مراقبة تقود إلى اعتقال سارق المواطنين ببني مكادة
  • سوني تكشف عن كاميرا ZV-E10 II الأكثر ملائمة لمدوني الفيديو
  • وجهاً لوجه.. كتائب القسام تبث مشاهد لاشتباك مباشر مع ضباط وجنود الاحتلال داخل مقر قيادة العمليات في رفح (فيديو)
  • عادت إلى منزل عائلتها.. أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • كاميرا الفجر الرياضي.. سيد عبد الحفيظ يتجاهل مصافحة صالح جمعة وهيثم عرابي (فيديو)