سام برس:
2024-09-18@22:22:38 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط­ط²ظ… ط­ط§ط±ط³ ط´ط¨ط§ط¨ ط¨ظ„ظˆط²ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ " ط±ط§ظٹط³ ظ…ط¨ظˆظ„ط­ظٹ" ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ظ‡ ظ†ط­ظˆ ط§ظ„ط§ط¹طھط²ط§ظ„ ط¨ط¹ط¯ ظ…ط³ظٹط±ط© ظƒط±ظˆظٹط© ط¯ظˆظ„ظٹط© ط­ط§ظپظ„ط© ط¨ط§ظ„ظ†ط¬ظˆظ…ظٹط© ظپظٹ ط­ط±ط§ط³ط© ط§ظ„ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط±ظٹ طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ط°ظƒط±طھظ‡ ظ…طµط§ط¯ط± ط®ط§طµط© ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ "winwin"

ظˆط¬ط§ط،طھ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط®ط·ظˆط© ط¨ط¹ط¯ ط¥ظ‚طµط§ط¦ظ‡ ظ…ظ† ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ظ„ط§ط¹ط¨ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط¹ظ†ظٹظٹظ† ط¨ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط© ظپظٹ ظ…ط¹ط³ظƒط± ظ…ط§ط±ط³/ ط¢ط°ط§ط± ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹ.


ظˆظپط¶ظ„ظ‹ط§ ط¹ظ† ظ…ط¨ظˆظ„ط­ظٹطŒ ظپظ‚ط¯ ط®ظ„طھ ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ظ…ظ†طھط®ط¨ ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط± ط§ظ„ظ…ط³طھط¯ط¹ط§ط© ظ…ظ† ط·ط±ظپ ط§ظ„ظ…ط¯ط±ط¨ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ظپظ„ط§ط¯ظٹظ…ظٹط± ط¨ظٹطھظƒظˆظپظٹطھط´ ط§ط³طھط¹ط¯ط§ط¯ظ‹ط§ ظ„ظ…ط¨ط§ط±ط§طھظٹ ط¨ظˆظ„ظٹظپظٹط§ ظˆط¬ظ†ظˆط¨ ط£ظپط±ظٹظ‚ظٹط§ ط¶ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط§ظ„ظˆط¯ظٹط© ط§ظ„طھظٹ ط³طھظ†ط¸ظ… ظپظٹ ط§ظ„ط¬ط²ط§ط¦ط± ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظپطھط±ط© ظ…ط§ ط¨ظٹظ† 21 ظˆ26 ظ…ط§ط±ط³ ط§ظ„ط­ط§ظ„ظٹ طŒ ظ…ظ† ط¹ط¯ط© ط£ط³ظ…ط§ط، ط«ظ‚ظٹظ„ط© ط£ط®ط±ظ‰ ظƒط§ظ†طھ ط¯ط§ط¦ظ…ط© ط§ظ„ط­ط¶ظˆط± ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط³ظ†ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط©طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط±ط§ط± ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ط¯ ط±ظٹط§ط¶ ظ…ط­ط±ط² ظˆط§ظ„ظ‡ط¯ط§ظپ ط§ظ„طھط§ط±ظٹط®ظٹ ط¥ط³ظ„ط§ظ… ط³ظ„ظٹظ…ط§ظ†ظٹ ظˆط­طھظ‰ ط³ظپظٹط§ظ† ظپط؛ظˆظ„ظٹ.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:"winwin"

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹط ظˆظ ظٹ

إقرأ أيضاً:

اتهام مغني عالمي بالاتجار بالجنس والابتزاز

خاص

يواجه مغنى الراب العالمى شون ديدي كومز ، الذي تعرض للفضائح، اتهامات فيدرالية بالاتجار بالجنس والابتزاز في لائحة اتهام تم الكشف عنها من ساعات قليلة .

وكانت السلطات الأمريكية أوقفت كومز في مدينة مانهاتن بعد شكاوى تتعلق بالاعتداء الجنسي، واتهامات بالاتجار بالجنس والابتزاز، على ما أظهرت لائحة الاتهام.

وجاء في هذه الوثيقة أن شون كومز عمد على مدى عقود إلى انتهاك وتهديد وإكراه نساء وآخرين من حوله لإشباع رغباته الجنسية وحماية سمعته وإخفاء أفعاله .

وقال محامي الدفاع عن المغني : “إنه ليس مذنباً، إنه بريء من كل هذه الاتهامات ، نحن نعرف ما ستكون التهم من دون الاطلاع على لائحة الاتهام، وستتعلق بالابتزاز والاتجار بالجنس”.

ويُذكر أن لشون ديدي ألقاب كثيرة أبرزها باف دادي و بي وديدي، ونشاطات متعددة في عالم الموسيقى والأعمال ، وتصفه ضحاياه المزعومات بأنه مفترس جنسي كان يلجأ إلى الكحول والمخدرات لإخضاعهن لشهواته.

مقالات مشابهة