صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بتهم سلاح ومخدرات وتهرب ضريبي نجل بايدن أمام المحكمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ظَل في ظِل والده لسنوات. واليوم يتصدر المشهد الأميركي وهو يُحاكم في قضيتي تهرب ضريبي وحيازة سلاح أثناء تعاطي المخدرات، والان مشاهدة التفاصيل.

بتهم "سلاح ومخدرات وتهرب ضريبي".. نجل بايدن أمام.

..

ظَل في ظِل والده لسنوات. واليوم يتصدر المشهد الأميركي وهو يُحاكم في قضيتي تهرب ضريبي وحيازة سلاح أثناء تعاطي المخدرات.

هانتر بايدن أقر بالتهمة الثانية في إطار صفقة مع الادعاء العام، تتضمن دخوله برنامج علاج من آثار المخدرات والخضوع للمراقبة خارج أسوار السجن. صفقة رأى كثيرون فيها معاملة تفضيلية لابن الرئيس.

وتقول جينيفر بيدل، وهي مدعية عامة سابقة خلال حديثها لسكاي نيوز عربية: "أعتقد أنه يتعين علينا أن نرجع خطوة إلى الوراء، ونتمعن في سياق القضية.. هذه مقاطعة ديلاوير، هذا ليس مكتبا سياسيا. إنه تحقيق كبير أخذوه على محمل الجد على مستوى كل الموظفين الذين لديهم ليصلوا إلى هذه التهم بعد كل هذا الوقت. ثمانية وتسعون في المئة من قضايا مماثلة تنتهي بصفقات كهذه. أعتقد أن فريق الدفاع ذكي وعمل بشكل استراتيجي لسنوات للتوصل إلى أنسب حكم لموكلهم".

 هانتر بايدن متابع في قضية ضرائب وحيازة السلاح تحت تأثير المخدرات، بدأ التحقيق في قضايا هانتر بايدن في عام 2018، عندما تم الكشف عن حيازته مسدسا أثناء تعاطيه المخدرات، الأمر الذي يحظره القانون الأميركي حتى وإن كان حمل السلاح أمرا مرخصا.

كما تخلَف بايدن بحسب القضايا التي تلاحقه، عن دفع أكثر من مئة ألف دولار ضرائبَ عن عامي 2017 و2018.

وقالت أستاذة العلوم السياسية في جامعة براون، ويندي شيلر: بالنظر إلى أن الحزب الديمقراطي وضع مليارات الدولارات في مصلحة الضرائب لملاحقة الغش الضريبي، فلا يجب أن يختلف هانتر بايدن عن آلاف الأميركيين المتهمين بعدم دفع ضرائبهم بشكل صحيح. قضية السلاح تمثل إشكالية بالنسبة لجو بايدن، الذي جعل هذا الملف من أولوياته كرئيس وحتى حين كان عضوا بمجلس شيوخ".

صفقة دفاع هانتر والادعاء تحتاج موافقة القاضي

وزارة العدل قالت إنه من الناحية النظرية، ما يزال هانتر بايدن يواجه عقوبة قصوى بالسجن لمدة عام في كل من اتهامات الضرائب، والسجن عشر سنوات لتهمة حيازة السلاح، وإن الصفقة مع الادعاء، تحتاج لموافقة القاضي.

وكأي قضية لا يمكن أن تمر دون صراع سياسي، يسعى الجمهوريون بالموازاة مع المسار القضائي لملف هانتر بايدن، لإدارة تحقيقات وجلسات استماع تُظهر أن إدارة الرئيس بايدن مارست ضغوطا وتدخلت في تحقيقات ابنه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتهم "سلاح ومخدرات وتهرب ضريبي".. نجل بايدن أمام المحكمة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هانتر بایدن

إقرأ أيضاً:

بيع المخدرات في الحي الشعبي.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالمرج

قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح المرج تجديد حبس المتهمين بحيازة كميات متنوعة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بمنطقة المرج، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عنصر إجرامي يحمل جنسية أجنبية بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (بندقية خرطوش- فرد محلي- وعدد من الطلقات- كمية لمخدر الهيروين).

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر الحشيش وفرد محلي و4 طلقات، وضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته كجم من مخدر الحشيش وسلاح أبيض.


وبمواجهتهما اعترفا بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع إدارة بايدن بشأن توفير السلاح الأمريكي لإسرائيل.. والرقابة تنشر النتائج
  • "سكاي نيوز": انفجارات جديدة لأجهزة اتصالات لاسلكية في لبنان
  • بماذا ينص القانون حول عقوبة حيازة سلاح غير مرخص؟
  • 4 حالات تلغى رخصة السلاح النارى أبرزها تسليمه لشخص آخر.. تفاصيل
  • 9 فئات لا يجوز منحهم ترخيص سلاح ناري.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • بايدن يؤكد حاجة جهاز الخدمة السرية الأميركي إلى مساعدة إضافية
  • بايدن: جهاز الخدمة السرية الأميركي يحتاج إلى مساعدة إضافية
  • بيع المخدرات في الحي الشعبي.. قرار المحكمة ضد 3 من أباطرة الكيف بالمرج
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية