شهدت أحداث مسلسل بيت الرفاعي تطورات مثيرة ومشوقة الحلقة 6 بين دكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة وفاروق ابن عمه الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، وذلك بعدما تورط الأول في قضية قتل والده الحاج محمود الرفاعي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم.

وشهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6 ذهاب دكتور ياسين إلى منزل فاروق ليتحدث معه ويقنعه أنه لم يقتل والده، وأن يحل معه أزمة طرد أفراد عائلته من المنزل، ولكن فاروق كان متربصًا له وبمجرد دخوله إلى المنزل ضربه بعصا على رأسه.

مسلسل بيت الرفاعي 

وبعدها نجح فاروق في ربط يد دكتور ياسين ودار بينهما نقاشا حادا حاول فيه ياسين أن يقنع فاروق بأنّه لم يفعل شيء، ولكنه لم ينجح وحاول فاروق أن يقتل ياسين بالمسدس، ولكن نجح ياسين في إنقاذ نفسه والهروب مجددًا.

موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7

وموعد عرض الحلقة 7 من مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة على قناة on drama، يكون في الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا والإعادة الأخيرة الساعة 4:45 مساءً من اليوم التالي.

مسلسل بيت الرفاعي 

تتطور الصراعات داخل أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 بشكلٍ كبير، وخاصة بعدما فتح الوصية الخاصة بالحاج محمود الرفاعي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم الذي توفى فى جريمة قتل .

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5

وظهر في أحد مشاهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 محامي الحاج محمود الرفاعي وهو يجلس مع باقي أفراد أسرته زوجته وابنته وشقيقه الحاج عبدالحميد، الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، وفاروق ابن شقيقه الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق ويخبرهم بأنّه كتب كل أملاكه بيع وشراء لابن شقيقه فاروق.

وتسبب هذا الأمر فى صدمة كبيرة لزوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي وابنته التي تجسد شخصيتة الفنانة ملك قورة، واعترض شقيقه عبدالحميد وعبر عن استيائه من الأمر وقرر مغادرة المنزل.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي


مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة ويشاركه كل من الفنان أحمد رزق، الفنان أحمد فؤاد سليم، الفنان سيد رجب، الفنانة صفاء الطوخي، الفنانة ملك قورة، الفنان محمد لطفي وتأليف بيتر ميمي وإخراج نادر جلال.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وأحداث مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة الذي يؤدي دور ياسين طبيب، تتلخص في أن والده يتوفى بعد نقاش حاد بينهما ويتم اتهامه بقتله، ويحاول الدكتور الهروب من الشرطة باصطحاب ابنته، فيما تحدث صراعات بين ياسين وابن عمه فاروق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد رزق، وتتوالى الأحداث.

مسلسل المعلم 7| هل ينجو مصطفى شعبان ويتمكن من سداد الدين؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي أحداث مسلسل بيت الرفاعي موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 7 مسلسل بیت الرفاعی الحلقة شخصیته الفنان أحمد الفنان أحمد رزق أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • أكاديمي إسرائيلي يستعرض تاريخ الصراع مع حماس.. لن ترفع الراية البيضاء
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن