شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سهيل المزروعي يؤكد التزام الإمارات بتبني الطاقة النظيفة ودعم اتفاق باريس، أكد وزير الطاقة والبنية التحتية سهيل بن محمد المزروعي، التزام دولة الإمارات بتبني الطاقة النظيفة، واتباعها النهج التعاوني لمواجهة التحديات .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سهيل المزروعي يؤكد التزام الإمارات بتبني الطاقة النظيفة ودعم اتفاق باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سهيل المزروعي يؤكد التزام الإمارات بتبني الطاقة...
أكد وزير الطاقة والبنية التحتية سهيل بن محمد المزروعي، التزام دولة الإمارات بتبني الطاقة النظيفة، واتباعها النهج التعاوني لمواجهة التحديات العالمية، ودفع عجلة التنمية المستدامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سهيل المزروعي يؤكد التزام الإمارات بتبني الطاقة النظيفة ودعم اتفاق باريس وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الطاقة الإسرائيلي: أبحث عن أي ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز الفاضح مع لبنان

صرح وزير الطاقة الإسرائيلي إيلي كوهين، الأحد، بأن اتفاق الغاز مع لبنان، الذي وصفه بأنه "اتفاق فاضح"، كان "خطأ منذ البداية"، مشيرًا إلى أنه يبحث عن ثغرة قانونية لإلغائه.

جاءت هذه التصريحات خلال مقابلة مع إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، وسط تصاعد العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، والذي خلف مئات الشهداء والجرحى ومليونا نازح.

وقال كوهين، المنتمي إلى حزب "الليكود": "أبحث عن وسيلة لإلغاء اتفاق الغاز الذي تم توقيعه مع لبنان"، موضحًا أن الاتفاق تم في ظل حكومة التغيير المعارضة بقيادة نفتالي بينت ويائير لابيد، وهو ما يراه "خطأ" ويؤكد العمل على "تصحيحه".

وأواخر 2022 وقع لبنان و"إسرائيل" على اتفاق لترسيم الحدود البحرية بين البلدين بعد مفاوضات غير مباشرة استمرت لمدة عامين بوساطة أمريكية بشأن منطقة غنية بالنفط والغاز الطبيعي في البحر المتوسط تبلغ مساحتها 860 كم مربعا.
 
ومنذ توقيع الاتفاق، بدأت شركات الطاقة الدولية تقدم عروضًا للتنقيب في المناطق المستهدفة ضمن المياه الإقليمية اللبنانية.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 23 أيلول/ سبتمبر 2023، أعنف وأوسع هجوم على لبنان منذ بدء المواجهات مع حزب الله، ما أدى إلى استشهاد 816 شخصًا، بينهم أطفال ونساء، وإصابة 2507 آخرين. 

مقالات مشابهة

  • توضيح من الخارجية السودانية تؤكد فيه التزام السودان بحرمة المقار الدبلوماسية
  • «الدبيبة» يؤكد التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية
  • سهيل المزروعي: صفقة أدنوك تساهم في تعزيز العلاقات مع ألمانيا
  • بلينكن يؤكد في لقاء مع بوريطة التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن إسرائيل (فيديو)
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً
  • شيتسانغ الصينية تنقل 14.6 مليار كيلوواط /ساعة من الطاقة النظيفة
  • وزير الطاقة الإسرائيلي: أبحث عن أي ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز الفاضح مع لبنان
  • الرئيس الصيني يؤكد التزام بلاده بحماية السلام العالمي
  • الإنفاق الحكومي على الطاقة النظيفة يلامس تريليوني دولار