صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تايوان تجري تدريبات عسكرية استعداداً لغزو محتمل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جنود من جيش تايوان يحضرون لبدء تدريب عسكري تويتر الأربعاء 26 يوليو 2023 12 03أجرت تايوان، .، والان مشاهدة التفاصيل.

تايوان تجري تدريبات عسكرية استعداداً لغزو محتمل

جنود من جيش تايوان يحضرون لبدء تدريب عسكري (تويتر)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 12:03

أجرت تايوان، اليوم الأربعاء، تدريبات عسكرية في مطارها الدولي الرئيسي للمرة الأولى، وذلك لمحاكاة صد قوة غازية، مع تكثيف الصين ضغطها العسكري لإجبار الجزيرة على قبول سيادتها عليها.

海軍陸戰隊今日上午於高雄永安液化天然氣廠,執行關鍵基礎設施防護演練,藉實兵、實地演練方式驗證全民總力效能。#中華民國 #臺灣 #國防部 #陸軍 #海軍 #空軍 #聯合作戰 #漢光演習 #Military #Army #Navy #Marine #Airforce #Fighter #Hankuang39thExercise #Protectourcountry #ROC #Taiwan???????? pic.twitter.com/gYAhIekuze

— 軍聞社 Military News Agency, ROC(Taiwan)???????? (@mna_roc) July 25, 2023

جاء التدريب في مطار تايوان الدولي الرئيسي في الجزيرة في إطار تدريبات هان كوانغ السنوية، التي بدأت يوم الإثنين، وتركز على حماية البنية التحتية وضرب سفن العدو القادمة لإبقاء الممرات المائية الرئيسية مفتوحة.

وتجري الصين، التي تعتبر تايوان جزءاً من أراضيها، تدريبات متكررة حول الجزيرة على مدى السنوات الثلاث المنصرمة للضغط على تايبه للقبول بمطالبة الصين بالسيادة عليها، رغم مقاومة قوية من الجزيرة لتلك الفكرة.

وقالت وزارة الدفاع إن التدريبات تمت بمشاركة 6 طائرات هليكوبتر، بينها طائرات من طراز أباتشي الهجومية ونحو 180 جندي لمحاكاة صد قوة من العدو سيطرت على منشآت المراقبة الجوية في المطار.

وقالت رئيسة تايوان تساي إينغ وين إن على بلادها تعزيز قوتها تحسباً للطوارئ.

وأضافت "علينا أن نواصل تعزيز قوة تايوان في مواجهة الكوارث لنتمكن، عندما نواجه تهديدات، من التعافي سريعاً، وتقليل أثر انقطاع العمليات للحد الأدنى".

國軍「漢光39號演習」實兵演練進入第二天,第一作戰區執行反空機降操演,模擬敵軍從高空中進行滲透,空降至太武地區週邊集結,意圖奪取馬公機場控制權,守備部隊隨即針對兵火力運用調整部署,責派戰甲車前往集結地截擊,藉優勢火力掃蕩戰場,肅清來犯之敵。#中華民國 #臺灣 #國防部 #陸軍 #海軍… pic.twitter.com/bmMiDo7OE2

— 軍聞社 Military News Agency, ROC(Taiwan)???????? (@mna_roc) July 25, 2023

وبدأت تايوان، الإثنين، مناورات صاروخية بالذخيرة الحية لمدة يومين قبل المناورات العسكرية السنوية الأكبر في الجزيرة، استعداداً لمواجهة محتملة مع الصين.

وصعدت بكين منذ أشهر لهجتها السياسية والعسكرية حيال تايوان التي تتمتع بحكم ذاتي، لكن تعتبرها الصين جزءاً لا يتجزأ من أراضيها، وتتعهد بإعادتها إلى كنفها، بالقوة إذا لزم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايوان تجري تدريبات عسكرية استعداداً لغزو محتمل وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خسائر فادحة.. الجيش الروسي يتصدى لغزو أوكراني بمقاطعة كورسك

 أوضحت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن الجيش الروسي يتصدى لمحاولة غزو القوات المسلحة الأوكرانية للأراضي الروسية في مقاطعة كورسك، ويكبدها خسائر فادحة،  وفقا لما أوردته وكالة "سبوتنيك". 

إعلام إسرائيلي: 60 صاروخا أطلق من جنوب لبنان نحو المناطق الشمالية وزير الخارجية يتوجه إلى روسيا الاتحادية في زيارة ثنائية

وقالت الدفاع الروسية في بيان حول تطورات المعارك في مقاطعة كورسك"خلال الساعات الـ24 الماضية، خسرت القوات المسلحة الأوكرانية أكثر من 300 عسكري و22 آلية مدرعة، بينها 3 دبابات و4 ناقلات جند مدرعة و15 مدرعة، بالإضافة إلى قطعة مدفعية و8 سيارات، واستسلم 7 عسكريين من القوات المسلحة الأوكرانية".

وأضاف،  "الضربات الجوية ونيران المدفعية استهدفت تجمعات القوة البشرية والمعدات العسكرية الأوكرانية في غيفو ودارينو وزيليني شلياخ وكولماكوف وكروغلنكوي، مالايا لوكنيا، مارتينوفكا، ميرني، نيكولو دارينو، نوفايا سوروتشينا، نوفويفانوفكا، أوبوخوفكا، روسكوي بوريشنوي ويوزني. 

وتابع: "واصلت وحدات مجموعة قوات "الشمال" القيام بعمليات هجومية واستهدفت القوات التابعة للقوات الأوكرانية في مناطق ليوبيموفكا ونوفويفانوفكا وداريينو ونيكولايفو دارينو وبوكروفسكي وبوركي".

وأوضح البيان أن "قوات الطيران العملياتي والتكتيكي والصواريخ نفذت هجمات على مناطق التركيز في مقاطعة سومي واحتياطيات ألوية الهجوم الجوي الميكانيكية 21 و 22 و 41 و 82 للقوات المسلحة الأوكرانية واللواء الرئاسي الأول وكذلك اللواء 103، ولواء الدفاع الإقليمي الأول و106 للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق بيلوبول وفودولاغي وزورافكا وأوبودي وكاترينيفكا وريشكي وبافلوفكا وسوسنوفكا وسومي وخوتن ويوناكوفكا وياستريبينو ويامبول

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • اكتشاف موقع أثري في الصين يعود لنحو 3700 عام
  • حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • أمريكا تدعم حليفتها تايوان بأسلحة "متعفنة"
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • الهلال يؤدي تدريبات استعدادا لمواجهة الريان
  • خسائر فادحة.. الجيش الروسي يتصدى لغزو أوكراني بمقاطعة كورسك
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لتفجير عناصر سرايا القدس آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في جنين