شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع حمدي علاء في حضور زيزو، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع حمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة على هامش مران اليوم الأربعاء .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع حمدي علاء في حضور زيزو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع حمدي علاء في حضور زيزو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع حمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ بالطائف بالمملكة العربية السعودية، فى حضور أحمد سيد "زيزو " لاعب الوسط ومنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية لتطبيقها في الفترة المقبلة.

و قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني  لفريق الزمالك بالاشراف  مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا  المدربين المساعدين علي إعداد ملعب المران.

و خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس على ملعب عكاظ قبل مران اليوم الأربعاء استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقبلة في البطولة العربية.

ويستعد الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق غدا الخميس  في السعودية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل. 

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع حمدي علاء في حضور زيزو وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، في القاهرة اليوم، جلسة مباحثات رسمية.
وأكد سموه في بداية الجلسة أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.
وجرى خلال الجلسة بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بصورها كافة، وتعقب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر جلسة المباحثات وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، والمدير العام لمكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، والمدير العام لمكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، والمدير العام لحرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، والمدير العام للشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

مقالات مشابهة

  • كولر يناقش الصفقات ومصير كهربا وحمزة علاء في جلسة مع مسؤولي الأهلي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحاثات مع نظيره السعودي (صور)
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  •  النائب علاء عابد يكتب: حكمة الرئيس.. زيارة تركيا دليل جديد
  • مكتبة محمد بن راشد تنظم جلسة بعنوان «أصحاب الإرادة»
  • إنبي يرفض عرض الزمالك للتعاقد مع محمد حمدي
  • استعدادًا لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك