الوطن:
2024-07-01@23:00:48 GMT

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 على قناة DMC اليوم

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 على قناة DMC اليوم

يتواصل موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 على قناة DMC اليوم، وينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الجديدة من المسلسل بحالة من التشوق خاصة مع النهاية التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل الذي يحمل توقيع المخرج بيتر ميمي، ويضم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية والعربية.

وينطلق موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 على قناة DMC اليوم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، وذلك بعد طرحه على منصة watch it الرقمية في تمام الساعة السابعة والربع لمشتركيها.

مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. حسن الصباح يهرب من السجن

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 على قناة DMC اليوم

ويبدأ موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 على قناة DMC اليوم، الساعة 9:15 مساء، ثم تعاد الحلقة في تمام الـ1:45 من صباح اليوم التالي بالإضافة إلى عرض ثان في تمام الساعة 4:15 مساء، بينما تعرض الحلقة في تمام الساعة الـ11 مساء على DMC دراما وتعاد الحلقة للمرة الأولى في الـ6:30 من صباح اليوم التالي أما الإعادة الثانية في 1:30 ظهرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 7 موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 7 الحلقة 7 مسلسل الحشاشين تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة 7 مسلسل الحشاشين الحشاشين الحلقة 7 موعد عرض مسلسل الحشاشین الحلقة 7 على قناة DMC الیوم فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعبه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء استعدادا لمواجه فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من مران أمس، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بميابقة الدوري.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في ثمن نهائي “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة