صحافة العرب:
2024-06-27@09:20:05 GMT

- الأهلي السعودي ومحاولة لضم لوتشيانو سباليتي

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- الأهلي السعودي ومحاولة لضم لوتشيانو سباليتي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي السعودي ومحاولة لضم لوتشيانو سباليتي، ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن رادار نادي الأهلي السعودي التقط المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي ومحاولة لضم لوتشيانو سباليتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي ومحاولة لضم لوتشيانو سباليتي

- ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن رادار نادي الأهلي السعودي التقط المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني السابق لنادي نابولي، في محاولة لمضه خلال الأيام القليلة الماضية

الصحيفة أفادت بأن النادي السعودي قد تواصل مع لوتشيانو سباليتي قبل أسبوعين لتولي منصب المدير الفني الجديد للفريق، لكن المدرب الإيطالي رفض العرض وفضل انتظار عرض أوروبي على الرحيل إلى الدوري السعودي

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي ومحاولة لضم لوتشيانو سباليتي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من عودة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، للمارد الأحمر من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)


أشار شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على إذاعة أون تايم سبورت: بالنسبة لحديث عن عودة محمد شريف للنادي الأهلي ، لا يوجد جديد حتى الوقت الحالي في الأمر.

وواصل أن محمد شريف عاشق للنادي الأهلي، وسيكون هناك حالة ترحيب كبيرة في حال حاجة الأحمر لخدمات.

وتابع شوبير عن المغربي رضا سليم، أن الأهلي مقتنع بشكل تام بمستواه مع الأحمر، رغم حالة عدم التوفيق التي تلاحقه في الفترة الحالية، وتراجع مستواه وحرارة الجو، وعدم لعبه في مركز الجناح الأيسر كل تلك الأمور مهمة.
 

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن المفاوضات من نادي الخلود السعودي مع النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب الفريق، لم تفشل حتى الآن كما تردد.
وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "تاو لم يحصل على عرض رسمي حتى الآن ولكن المفاوضات لا زالت جارية بين الطرفين لحين وصول العرض الرسمي
في سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي استعداداته لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري المصري بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة.
وانسحب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي بعد عدم تنفيذ مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري الممتاز، ما دفع رابطة الأندية لاعتبار الأهلي فائزا في المباراة بهدفين دون رد..
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة بينما يتصدر بيراميدز ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يحذر من العبث بأمن مصر ومحاولة تحقيق مصالح ضد الدولة
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • نجم جديد من الأهلي على رادار الدوري السعودي
  • 18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • موقف كولر من رحيل محترف الأهلي إلى الدوري السعودي
  • سباليتي يرد بغضب شديد على السم القادم من كل حدب وصوب
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • سباليتي يرد على «جرعة السم»!
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام