شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضمن برنامج مسكن انتهاء اليوم الأول للقرعة العلنية لتخصيص أراضي سكنية بمدينة الشروق، صرح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، بأنه تم الانتهاء من فعاليات اليوم الأول .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضمن برنامج«مسكن».

. انتهاء اليوم الأول للقرعة العلنية لتخصيص أراضي سكنية بمدينة الشروق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضمن برنامج«مسكن».. انتهاء اليوم الأول للقرعة العلنية...

صرح المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، بأنه تم الانتهاء من فعاليات اليوم الأول للقرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع الأراضي السكنية الصغيرة (الأكثر تميزاً - المتميز - المتوسط) ضمن برنامج "مسكن" والتى بدأت الثلاثاء، وتستمر حتى يوم الخميس 3/8/2023، بمقر جهاز مدينة الشروق، وفقاً للجدول المعلن من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيراً إلى أنه تم بث إجراءات القرعة بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني للهيئة www.newcities.gov.eg، وذلك حرصاً من الهيئة على راحة المواطنين نظراً للإقبال الكبير منهم على حضور القرعة، وتحقيقا لمبدأ الشفافية.

وأكد المهندس أمين غنيم، أن فعاليات القرعة العلنية فى يومها الأول، شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين الحاجزين لقطع الأراضي ضمن برنامج "مسكن"، ومرت الإجراءات بكل سهولة وشفافية، وذلك تحت إشراف نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، وبحضور ممثلى الجهات الرقابية، ومجلس الدولة، وأكثر من 2000 مواطن

وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أن فعاليات القرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع الأراضي ضمن برنامج "مسكن" فى يومها الأول، أسفرت عن فوز 47 عميلاً بالأراضي المميزة من إجمالي 1417 عميلاً، وفوز 5 عملاء بالأراضي الأكثر تميزاً من إجمالي 21 عميلاً، بمدن (6 أكتوبر - القاهرة الجديدة - الشروق - العاشر من رمضان - العبور).

تجدر الإشارة إلى أن جلسات القرعات العلنية تعقد في تمام الساعة الـ12 ظهراً بمقر جهاز تنمية مدينة الشروق في الأيام المحددة، وعلى الراغبين في حضور القرعة العلنية التواجد بداية من الساعة 10 صباحاً في التاريخ المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، وسيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 11:30 صباحاً للبدء في إجراء القرعة، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب ما يفيد سداد جدية الحجز، وسيتم استبعاد المخالفين لكراسة شروط الحجز، والذين لا تنطبق عليهم الضوابط للدخول في هذه القرعة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضمن برنامج«مسكن».. انتهاء اليوم الأول للقرعة العلنية لتخصيص أراضي سكنية بمدينة الشروق وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القرعة العلنیة نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء القرعة اليوم.. موقف الأهلي وبيراميدز

يترقب الثنائي المصري الأهلي وبيراميدز، قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام عصر اليوم الإثنين، في مقر الاتحاد الإفريقي «كاف» بمدينة القاهرة.

الأهلي وبيراميدز يترقبان قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وحامل اللقب، في التأهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، وذلك عقب التأهل على حساب فريق جورماهيا الكيني بنتيجة (6-0) بمجموع المباراتين.

فريق الأهلي

بينما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عقب تخطي عقبة فريق الجيش الرواندي بنتيجة (4-2) بمجموع مباراتين الذهاب والإياب.

تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء القرعة اليوم

وجاء تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا على النحو التالي:

التصنيف الأول: الأهلي - صنداونز الجنوب إفريقي - الترجي التونسي - مازيمبي الكونغولي.

التصنيف الثاني: بيراميدز - الرجاء المغربي - يانج أفريكانز التنزاني - شباب بلوزداد الجزائري.

التصنيف الثالث: الهلال السوداني - الجيش الملكي المغربي - ساجرادا الأنجولي - أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

التصنيف الرابع: مولودية الجزائر - دجوليبا المالي - مانيما يونيون الكونغولي - إستاد أبيدجان الإيفواري.

الأهلي فاز علي جورماهيا بثلاثية في مواجهة الذهاب موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الإثنين، الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، اليوم الإثنين، وذلك بمشاركة الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز بدوري الأبطال، والزمالك والمصري في كأس الاتحاد الإفريقي.

دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم، عند تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

ومن المقرر أن تنقل قرعة دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك الكونفدرالية، عبر شاشة قناة beIN SPORTS NEWS HD.

مقالات مشابهة

  • تصنيف أندية الكونفدرالية قبل إجراء القرعة اليوم.. موقف الزمالك والمصري
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل إجراء القرعة اليوم.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • اليوم.. محاكمة 11 متهمًا في "خلية الشروق الثانية"
  • إقامة قرعة مجموعات دوري الأبطال والكونفدرالية اليوم
  • اليوم.. استكمال محاكمة 11 متهمًا في قضية خلية الشروق الثانية
  • الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية جديدة بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين بمدينة أكتوبر الجديدة
  • دعما لفلسطين ولبنان.. مسيرة في الرباط مع انتهاء العام الأول لـطوفان الأقصى (شاهد)
  • العقار: سيتم الانتهاء من التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة قريبًا
  • “هيئة العقار” تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة
  • غدا.. انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة