شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تيك توك تقرر اقتحام تويتر بخاصية المنشورات الأصلية، أزاح تطبيق تيك توك الصيني للمقاطع المصورة القصيرة، الستار عن خاصية كتابة منشورات نصية فقط، في محاولة للاستفادة من الاضطرابات التي يشهدها تويتر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تيك توك تقرر اقتحام تويتر بخاصية المنشورات الأصلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تيك توك تقرر اقتحام تويتر بخاصية المنشورات الأصلية

أزاح تطبيق تيك توك الصيني للمقاطع المصورة القصيرة، الستار عن خاصية كتابة منشورات نصية فقط، في محاولة للاستفادة من الاضطرابات التي يشهدها تويتر منذ شراء الملياردير الأمريكي إيلون ماسك لموقع التواصل الاجتماعي الشهير العام الماضي.

وستسمح هذه الخاصية لمستخدمي تيك توك الاختيار بين مجموعة متنوعة من الخلفيات لمنشوراتهم النصية التي يمكن أن تضم وسوما، فضلا عن إمكانية إضافة الإشارة لمستخدمين آخرين.

وذكر موقع “ذا فيرج” المهتم بأخبار التكنولوجيا بأن منشورات تيك توك الجديدة، التي تشبه خاصية ستوريز على إنستغرام، لها حد أقصى 1000 حرف، كما أطلق مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، “ثريدز”، وهو تطبيق نصي آخر يمكن أن يشكل تهديدا لتويتر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تيك توك تقرر اقتحام تويتر بخاصية المنشورات الأصلية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة

عقد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، عدة اجتماعات مع بعض منتجي بيض المائدة لبحث استقرار الأسواق وتوفيره بأسعار مخفضة للمواطنين.

وحضر الاجتماع المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، والدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمهندس محمود العناني رئيس اتحاد منتجي الدواجن وبعض قيادات الوزارتين

وخلال الاجتماع أكدا الوزيران، حرص الدولة على استقرار صناعة الدواجن والنهوض بها باعتبارها أحد أهم محاور الأمن الغذائي وكذلك توفر ملايين فرص العمل باستثمارات تتجاوز الـ 100 مليار جنية وتحقق الاكتفاء الذاتي من البيض والدواجن مع وجود فائض للتصدير، حيث يبلغ إنتاج مصر حوالى 14 مليار بيضة المائدة وحوالى 1.4 مليار طائر سنويا.

وبالتوازي مع الحفاظ على صناعة الدواجن فإن دور الدولة أيضا هو توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة ومنها الدواجن والبيض ولذلك يجب أن تكون هناك قاعدة ثابتة وآلية محددة لتسعير الدواجن والبيض في ضوء الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير العملة الأجنبية والإفراج عن مستلزمات الإنتاج وكذلك تراجع أسعار الأعلاف وبالتالي يجب أن ينعكس ذلك على انخفاض أسعار الدواجن والبيض وأن يشعر المواطنين بالإجراءات التي اتخذتها الدولة في مجال الإصلاح الإقتصادي.

وأضاف الوزيران، أنه يجب مراعاة نقطة التعادل مع تحقيق هامش ربح بسيط حتى لا يتعرض المنتج للخسارة ويستمر في الإنتاج وعدم الخروج من الأسواق حيث تستهدف الدولة الحفاظ على استقرار هذه الصناعة مع مراعاة المسئولية الاجتماعية للمنتجين في ظل هذه الظروف التي تشهدها مصر والمنطقة.

وأكدا الوزيران، رفضهما لكل طلبات استيراد البيض من الخارج حفاظا على صناعة محلية ناجحة ومستقرة.

وفي نهاية الاجتماع، تم الاتفاق مع منتجي البيض على طرح الطبق بـ 150 جنية في المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وكذلك المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة لوزارة الزراعة.

ووجه وزيرا الزراعة والتموين الشكر لمنتجي الدواجن مؤكدين على تثمين الدولة لدورهم في دعم منظومة الأمن الغذائي.

النائب حازم الجندي: مبادرة «بداية» خطوة فاعلة لتعزيز القدرات البشرية في العملية التنموية الشاملة

اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم تُعلن الدورة السادسة لجائزة الألكسو للإبداع والابتكار

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يدخل تعديلات على لائحة بطولة كأس الملك
  • التعليم تقرر تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والمباشر وقناة النخبة
  • التعليم تقرر تمديد التقديم الى استمارة القبول المركزي والقبول المباشر وقناة النخبة
  • الطبق بـ 150 جنيها.. الحكومة تقرر طرح البيض بأسعار مخفضة في منافذ التموين والزراعة
  • اقتحام واعتقالات واسعة في الضفة الغربية
  • "المجتمعات العمرانية" تحظر على العاملين بيع الوحدات 5 سنوات
  • 11 متهما وضبط مسيرة واعمال سحر وشعوذة ومخدرات.. حصيلة ثقيلة لممارسات امنية في بغداد
  • ضمان 18 شهرا على بطاريات "ميتسوبيشي" الأصلية
  • السلطات المغربية تقرر إغلاق معبر سبتة المحتلة تحسبا لأي طارئ
  • منشورات مثيرة للجدل وتخبّط إسرائيلي.. هل اقتربت لحظة الحسم لبنانيًا؟!