إبراء - محمد بن سالم السعدي

شهد ملتقى الخيمة الرمضانية الذي افتتح بولاية إبراء بالقرب من سوق الولاية المركزي عرضًا للمنافذ التسويقية لخدمات ومنتجات الولاية أمام رواد الأعمال داخل الخيمة التي تستقطب الوفود ومحبي الأجواء الليلية الرمضانية.

وتعرض هذه المنافذ العديد من المنتجات والخدمات والمشروعات بمختلف المستويات والفئات مستهدفة نشر الفكر الريادي والحرفي بين طلبة الجامعات والباحثين عن عمل والتعريف بأدوار القطاعين الخاص والعام بالمحافظة من خلال ركن المؤسسات الحكومية وركن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والحرفية وركن الجاليات الأجنبية وركن الأطفال والمطاعم والفنون والتصوير الفوتوغرافي وسوق رواد الأعمال الذي يقوم بتعريف الزوار والمرتادين بالمعروضات والمحتويات الاستهلاكية كبيع العطور والملابس والعسل والمنتجات المنزلية و الشتلات والمأكولات الشعبية.

يذكر أن الخيمة تهدف لاستقطاب 200 رائد أعمال خلال فترة شهر رمضان والتي تستمر إلى غاية موسم هبطات العيد بالولاية وقال محمد بن علي الدويكي المشرف على الخيمة: تأتي فكرة هذه الخيمة لتجميع الخدمات والمنتجات التي تتميز بها الولاية من مركزية في المحافظة بالإضافة إلى إيجاد متنفس آخر للطلبة والموظفين الراغبين في التسوق بفترات مسائية التي تتوافد فيها العائلات والهواة لمشاهدة هذه الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

174 برنامجًا تدريبيًا بتقنية إبراء

أكمل فرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بإبراء عامًا أكاديميًا حافلًا بالإنجازات، ونفذ 174 برنامجًا تدريبيًا مجتمعيًا خلال العام الأكاديمي 2023 / 2024، شملت مختلف التخصصات العلمية والإنسانية، واستفاد من هذه البرامج أكثر من 951 مشاركًا من مختلف فئات المجتمع، مما يعكس حرص الجامعة على تعزيز دورها المجتمعي وتلبية احتياجات أفراد المجتمع.

تنوعت البرامج المقدمة لتشمل مجالات حيوية مثل البرمجة والأمن السيبراني وإنترنت الأشياء وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وهندسة الروبوتات وتطوير تطبيقات الويب والطاقة المتجددة. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم برامج لتنمية مهارات التواصل واللغة الإنجليزية وصقل مهارات المقابلات الوظيفية وإعداد السير الذاتية.

وأكد الدكتور سالم بن سعيد بني عرابة، رئيس قسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الفرع على التزام الجامعة الراسخ بتعزيز علاقاتها مع المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته المتنوعة، مشيرا إلى أن الجامعة قد أطلقت رابطًا على موقعها الإلكتروني يسمح لأفراد المجتمع باقتراح برامج وحلقات تدريبية تناسب احتياجاتهم.

من جانبه، أشاد الدكتور عبدالله بن خلفان بن حمود العزري، نائب مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية بالفرع، بدور الجامعة المجتمعي المتنامي وتعاونها مع مختلف الجهات في المحافظة وخارجها، وتقدم بشكره لقسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع على جهوده المميزة في تنفيذ البرامج والأنشطة خلال العام الأكاديمي الماضي، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق في العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • نساء في حديث خاص لـ (الأسرة): الولاية إكمال للدين وإتمام النعمة لأمة محمد وغلبة وفلاح للموالين
  • غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية
  • تامر عبدالحميد:الدوري المصري بقي زي الدورة الرمضانية
  • شخصيات: عندما تنكر النظامان السعودي والإماراتي لمبدأ الولاية كان البديل الارتهان للوبي اليهودي
  • الأغلبية الحكومية تحاول تدارك خلافات منتخبيها في الجماعات قبل منتصف الولاية في سبتمبر
  • ملتقى يستعرض أحدث التطورات التكنولوجية في التعليم بالبريمي
  • 46 طالبا ينهون تعلم الأحكام الشرعية في ملتقى بالداخلية
  • 174 برنامجًا تدريبيًا بتقنية إبراء
  • حمدان بن محمد: دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة يأتي وفق رؤية محمد بن راشد لتمكين رواد الأعمال ومساعدتهم