شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غزة مواطن يُوجه مناشدة للرئيس عباس بشأن وضع ابنه الصحي، الرئيس محمود عباس رام الله دنيا الوطنناشد المواطن محمد واجد أبو عواد، الرئيس محمود عباس، ووزيرة الصحة الدكتورة، مي كلية، بالنظر إلى وضع ابنه .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزة: مواطن يُوجه مناشدة للرئيس عباس بشأن وضع ابنه الصحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزة: مواطن يُوجه مناشدة للرئيس عباس بشأن وضع ابنه الصحي
الرئيس محمود عباس رام الله - دنيا الوطنناشد المواطن محمد واجد أبو عواد، الرئيس محمود عباس، ووزيرة الصحة الدكتورة، مي كلية، بالنظر إلى وضع ابنه الصحي المريض واجد محمد أبو عواد الذي ولد وهو يحمل تشوه خلقي في عظمتي الساعد وكفوف يديه ويحتاج الي عمليتين.

وقال والد المريض، إن نجله لديه تقوس في كلا الطرفين العلويين لليد اليمني واليسرى، ومع عدم وجود لعظمة الزند لكلا الساعدين مع، وجود انحراف واعوجاج لكلا الساعدين، وكان قد أجري للمريض عملية تعديل للتقوس للناحية اليمنى وبتر لكلا أصبعي الإبهام اليمنى واليسرى.

وذكر أنه تم تحويل ابنه لمستشفى المقاصد وأجرى عمليتين دون أن تتكلل بالنجاح، حيث أفادت المستشفى أنه لا يوجد علاج له داخلها. وتم تحويله لمستشفى "تل هاشومير" على حسابة الخاص، وتم تحديد موعد العمليتين ولم يستطع دفع تكاليف العمليتين، وتم تقدير تكلفتها 9500 شيكل.

للتواصل 0595150613

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزة: مواطن يُوجه مناشدة للرئيس عباس بشأن وضع ابنه الصحي وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس محمود عباس

إقرأ أيضاً:

مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، خطورة استمرار الحرب على قطاع غزة واتساع نطاق الانتهاكات التي تشهدها الضفة الغربية ما يدفع نحو توسع الصراع بالمنطقة ويؤدي إلى تداعيات سلبية على شعوب المنطقة كافة وعلى السلم والأمن الدوليين.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية المستشار السفير أحمد فهمي في بيان، اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء في اتصال هاتفي تلقاه الرئيس السيسي من العاهل الأردني، جرى خلاله التباحث بشأن مستجدات الأوضاع الإقليمية وخاصة في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية حيث تم تبادل وجهات النظر بشأن جهود التهدئة.

وأوضح المتحدث، أن العاهل الأردني أشاد خلال الاتصال بالدور الذي تقوم به مصر لإيقاف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية كما ثمن الرئيس السيسي الجهود الأردنية في السياق ذاته.

وأكدا بحسب البيان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين مشددين على ضرورة إيقاف الحرب بشكل فوري لإنقاذ قطاع غزة من المأساة الإنسانية التي يواجهها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • استشاري طب وقائي: الدولة ضمت 8.5 مليون مواطن إلى مظلة التأمين الصحي
  • بيان للرئيس الأميركي بشأن الوضع المتأزم في السودان
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • الصحة: ضم 8.5 مليون مواطن إلى مظلة الحماية الاجتماعية بـ"التأمين الصحي الشامل"
  • مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية
  • بعد اعتمادها أول سفير لفلسطين..محمود عباس يزور إسبانيا
  • محمود عباس يتوجه الثلاثاء إلى مدريد على خلفية اعترافها بدولة فلسطين