تحدّثت الكاتبة الصحفية هدى رشوان، مدير تحرير جريدة «الوطن»، في الحلقة الأولى من برنامج «ستايل بوك» على «بودكاست الوطن»، عن طرق التعامل مع جميع الأشياء في حياة كل إنسان، والطرق التي نضمن بها النجاح في العمل والتعاملات اليومية مع الأصدقاء والزوج والأولاد.

ازاي تتعامل مع مديريك اللي بيكرهك؟

وأوضحت أنّ لكل إنسان «ستايل بوك» خاص به، كما تحدّثت عن الطريقة التي يجب أن يتعامل بها كل موظف مع مديره في الشغل، خاصة من يكرهه.

 

وأشارت إلى أنّ هناك صفات مختلفة لكل مدير عمل، بداية من المدير الشرير والعصبي والمثالي الذي يريد تنفيذ كل شيء بدقة، كما أنّ كل مدير له طريقة في التعامل: «إحساس سيء جدًا إنك بتتعامل مع مديرك وأنت عارف إنه بيكرهك».

وقدّمت رشوان، عددا من النصائح لتحسين العلاقة بين الموظف ومديره في العمل، وبينها العمل والإنتاج بشكل جيد، ليتحول كره مديرك إلى تمسك بك، إضافة إلى الدخول في حوار مع المدير عن اهتماماته وهواياته.

 تحذيرات من تجنب التعامل مع المدير

وحذرت الكاتبة الصحفية من تجنب التعامل مع المدير في أي وقت، فهذا أكبر خطأ يسقط فيه كل موظف، ويجب أن يكون التعامل بشكل طبيعي وحضور جميع الاجتماعات، موضحة أنّ هذا التصرف يزيد المسافة بين الموظف والمدير بشكل أكبر: «جامل مديرك بس متوصلش الأمور للتطبيل.. قوله لبسك حلو أوي النهارده واتعلمت منك كتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هدى رشوان بودكاست الوطن مدير العمل

إقرأ أيضاً:

مدير كيان تعليمى وهمى بالزيتون: أوهمت الضحايا بشهادات مزورة تمكنهم من العمل

أدلى شخص أمام النيابة العامة فى القاهرة، باعترافات تفصيلية تفيد قيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إدارة كيان تعليمى"بدون ترخيص" للنصب والاحتيال على المواطنين الزيتون.

وكشفت تحقيقات النيابة، تورط المتهم في ادارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" فى دائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية بمقابل مادى فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

وواجهت الجهات المختصة المتهم بالأحراز المضبوطة، والتي ضمت  شهادات دراسية "خالية البيانات" منسوب صدورها للكيان المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • كردستان: المباشرة بصرف رواتب شهر آب للموظفين يوم غد الجمعة
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • مدير كيان تعليمى وهمى بالزيتون: أوهمت الضحايا بشهادات مزورة تمكنهم من العمل
  • برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: حاول إرضاء مديرك
  • الإحباط وصراعات الحياة
  • محامية: قانون العمل يميز المرأة في بعض الأحيان لصالح الأولاد
  • 4 أنواع للتوظيف المؤقت بالحكومة الاتحادية في الإمارات
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • كيف تتعامل الزوجة مع زوجها عندما يتبنى أفكار الإلحاد؟.. خطوات لإنقاذ العلاقة