يحقق مسلسل تاج للفنان السوري تيم حسن نجاحًا جماهيريًا لافتًا خلال الموسم الحالي، ويتناول العمل حقبة تاريخية خلال فترة الاحتلال الفرنسي للعاصمة السورية دمشق.

اقرأ ايضاًمسلسل تاج: بداية بعنوان "احدهم خان".. وتيم حسن "المقص" الذي خسر كل شيءترجمة مسلسل تاج تثير ضجة كبيرة في السوشال ميديا

نظرًا لطبيعة الأحداث والحقبة الزمنية التي يتناولها المسلسل فقد احتوى العديد من الحوارات باللغة الفرنسية عند المقاطع الخاصة بالعسكر الفرنسي.

واشتكى العديد من الجمهور حول عدم وجود ترجمة عند الحوارات باللغة الفرنسية مما أثر على فهم بعض الأحداث نظرًا لكثرة واهمية المشاهد التي جاءت باللغة الفرنسية.

وبهذا الخصوص رد الفنان السوري تيم حسن نجم العمل عبر حساباته في السوشال ميديا من خلال نشر صورة تضم ترجمة وأرفقها بتعليق: "صباح الخير  حبايبنا الي عم تسأل عن عدم وجود ترجمة في مسلسلنا تاج :  اكيد المسلسل مترجم وبعناية لكل من يشاهدنا  على :  MBC1  ،  شاهد ،  و تلفزيون الجديد  . لكن النُسخ المتوافرة خارج أمكنة العرض الأساسية لابد أن تنقصها مزايا و منها الترجمة .
شكرا على المتابعة والسؤال".

مسلسل تاج

يتناول العمل قصة الملاكم تاج الحمال الذي يُتهم بخيانة زملائه الثوار ظلمًا، ليعود إلى ممارسة القمار ويخسر زوجته نوران "فايا يونان" وابنته، ليعود لمواجهة الفرنسيين بعد أن يقنعه سليم "كفاح الخواص" ان براءته موجودة في احد الأرشفة وأن الخائن هو رياض بيك "بسام كوسا" الذي تزوج من زوجته.

ويضم العمل تخبة من النجوم أبرزهم فايا يونان، نورا رحال، بسام كوسا، كفاح الخوص، سوسن ابو عفار، اندريه سكاف وآخرون.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل تاج تيم حسن مسلسل تاج

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بسبب مشاجرة مع رجال الشرطة بالمطار.. إيداع معتمر حبس الحراش
  • خلال ندوة لجائزة الشيخ حمد للترجمة هل الذكاء الاصطناعي يمكن أن يحل محل المترجم؟ متخصصون يجيبون
  • "تحديات الترجمة في عالم متغير" ندوة ضمن فعاليات جائزة الشيخ حمد للتفاهم الدولي
  • «نتورك إنترناشيونال» توسع شراكتها مع مجموعة Orabank لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • المصير الذي ستؤول إليه مليشيا الدعم السريع وحواضنها وحلفاءها سيكون مثل (..)
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"