تطور الصراع بشكل كبير في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6 بين دكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة وفاروق ابن عمه الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، وذلك بعدما تورط الأول في قضية قتل والده الحاج محمود الرفاعي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فؤاد سليم.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6..الصراع يشتد

وشهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6 ذهاب دكتور ياسين إلى منزل فاروق ليتحدث معه ويقنعه أنه لم يقتل والده، وأن يحل معه أزمة طرد أفراد عائلته من المنزل، ولكن فاروق كان متربصًا له وبمجرد دخوله إلى المنزل ضربه بعصا على رأسه.

وبعدها نجح فاروق في ربط يد دكتور ياسين ودار بينهما نقاشا حادا حاول فيه ياسين أن يقنع فاروق بأنّه لم يفعل شيء، ولكنه لم ينجح وحاول فاروق أن يقتل ياسين بالمسدس، ولكن نجح ياسين في إنقاذ نفسه والهروب مجددًا.

يُذكر أنَّ مسلسل بيت الرفاعي يشارك فيه عددا كبيرا من الفنانين من بينهم أمير كرارة وأحمد رزق وصفاء الطوخي وأحمد فؤاد سليم ورحاب الجمل وملك قورة وعدد آخر من الفنانين وهو من اخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي أمير كرارة بيت الرفاعي مسلسلات رمضان مسلسل بیت الرفاعی الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث "جوجل" بالسعودية، وذلك بعد طلبها للزواج من خلال حسابها على موقع الاسناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو قالت خلاله: "أعزائي متابعيني في "إنستجرام "سناب شات وتويتر أللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمة داعية عليه يبلغني أبغي استقر زوجوني".

آخر أعمال شمس الكويتية


يذكر أن آخر أعمال شمس الكويتية أغنية رجال ونص أغنية عراقية من تأليف حيدر الاسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان.

 

كلمات أغنية رجال ونص

 

وتقول كلمات الأغنية: ياحظها ال تعشق رجال يهديها الوان واشكال وتهز مشيته الجبال وأموت أنا في شخصيته شخصيته شخصيته أموت أنا في شخصيته وأنا حبيتك يافلان معدل ماتهزك نسوان لو انت بالحب سجان سجنك والله حبيته شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته تصدق بالله وانت قبالي قاعد مايلفتلي انتباهي الف واحد غيور وحاجبك على الناس عاقد غرامك راسي للنجمات صاعد عاشقني ساند ظهري بير ويحفظه السري رجال مايحب قهري شفت السعادة بحبه شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته حتى الهوى إلى يمي يفوت لو حرك القذله يموت شفت الفرح صورة وصوت وياه فديته القلبه شخصيته شخصيته اموت انا في شخصيته هلا بزين الزلم بالهيبة كلها اخذ روحي وملا عيوني وسكنها رجال ونص وللشمس يسدها أنا بقلبه إلى متربعه وحدها.

مقالات مشابهة

  • الإعصار بيريل يشتد إلى الفئة الثالثة ويقترب من المنتجعات السياحية بالمكسيك
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • علي أبو ياسين: ما يسيل الآن في غزة ليس دما بل أرواح هامت تبحث عن محبيها
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • الخارجية الروسية: بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يوسع الصراع
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»