لقيت طالبة مصرعها فيما اصيب 9 آخرين اغلبهم طلاب اثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بعد الكارته اتجاة العاشر من رمضان.

 وتم نقل المصابين الي مستشفي جامعة العاشر من رمضان والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.


فيما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى العاشر الجامعي يفيد استقبال كلا من "زياد ي ا" 21 سنة مصاب ببتر بالذراع الايمن و"لميس ع ك م" 19 سنة مصابة ببتر بالذراع الايمن و"مريم م ع" 19 سنة و"عبد الرحمن م م" 19 سنة و"سلمي ا س " 19 سنة و"سعيد ا ح" 19 سنة و"عبد الرحمن خ ش"21 سنة و"محمد م ر" 40 سنة سائق و"عمر ا ر" 19 سنة مقمين محافظة المنوفية مصابين بكدمات وكسور وجروح بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد.


كما تم استقبال " دنيا ي س ا ا" 21 سنة مقيمة بركة السبع "جثة هامدة" وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطلاب جامعة خاصة بالشرقية

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بعد الكارته اتجاة العاشر من رمضان وتم نقل المصابين الي مستشفي جامعة العاشر من رمضان والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

FB_IMG_1710665909247 FB_IMG_1710665906442 FB_IMG_1710665902213 FB_IMG_1710665886376

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالشرقية الأجهزة الامنية الجامعات الخاص الجامعي الجامعات الخاصة العاشر من رمضان انقلاب سيارة ميكروباص انقلاب ميكروباص حادث انقلاب سيارة ميكروباص سيارة ميكروباص مصرع وإصابة 10 أشخاص العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان

أعلن المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه تم تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات بالقطع السكنية بالمجاورات (٨٦ : ٨٧) بالحى 13، وغلق وتشميع لمحال مخالفة ورفع الإشغالات والتعديات أمام القطع السكنية المخالفة. 

وأضاف المهندس علاء عبداللاه، أنه تم رفع إشغالات باعة جائلين من الطرق الرئيسية بالمدينة، مؤكداً استمرار الحملات والمتابعة الدورية على مدار الساعة للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة، وعدم السماح بالتعدي على حقوق المواطنين والدولة في الأرصفة والطرق العامة.

محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير منطقة اللسان وزير الإسكان: تم وجارٍ تنفيذ مليون وحدة سكنية لمنخفضي الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة جولة مرورية لمتابعة الحالة العامة بالحي الأول

فيما قام المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بجولة مرورية لمتابعة الحالة العامة بالحي الأول، والوقوف على أعمال الزراعة والنظافة وإزالة مخالفات داخل الحي، كما قامت إدارة الإشغالات والتعديات برفع الإشغالات أمام القطع المخالفة بالحى ومصادرة المخالفات، كما شملت الجولة المرور على شبكات المياه لمتابعة سير العمل والوقوف على تقديم الخدمات للمواطنين.

كما قامت إدارة الإشغالات بإزالة المخالفات في الطريق أمام منطقة صيدناوي وبمحيط منطقة الأردنية بالمحال التجارية المخالفة، والباعة الجائلين في الطرق الرئيسية.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • مصرع 3 أطفال انهار عليهم جدران حائط أثناء ربط مرجيحة فى أسيوط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص بتصادم سيارتين في البحيرة