شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على 18 شخصًا لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بـ3 مناطق بالمملكة، قبضت القوات الخاصة للأمن البيئي على 18 مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 18 شخصًا لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بـ3 مناطق بالمملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 18 شخصًا لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بـ3...

قبضت القوات الخاصة للأمن البيئي على 18 مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم ضبط 18 آلية تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها 7 مقيمين من الجنسية الباكستانية و7 مقيمين من الجنسية اليمنية، و3 مقيمين من الجنسية المصرية، ومقيم من الجنسية البنجلاديشية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على “911” بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و”999″ و”996″ في بقية مناطق المملكة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 18 شخصًا لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بـ3 مناطق بالمملكة وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة

جدة

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن بمحافظة جدة لترويجهم (21,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم, وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم 21,000 قرص من الإمفيتامين بجدة
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • الإطاحة بعدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • القبض علي مواطنين لترويجهما الشبو
  • «الأمن البيئي» تضبط 4 مخالفين لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالجوف
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص
  • بقصد الاتجار.. القبض على المتهم بحيازة «ترسانة أسلحة» بالقليوبية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (4) مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف