في إطار جهودها المستمرة لتعزيز المسؤولية الاجتماعية، تعلن فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، عن إطلاق مبادرتها الخيرية الجديدة التي تحمل اسم "باقات الخير"، بهدف توفير الآلاف من وجبات الإفطار للمحتاجين وتعزيز روح الوعي بأهمية التبرع بالطعام بدلاً من إهداره خلال الشهر الفضيل.

وكجزء من هذه المبادرة، تتعاون فلاورد مع بنك الطعام السعودي (إطعام)، والهلال الأحمر القطري، وجمعية عطاء حفظ النعمة العمانية، حيث يقوم متطوعين من الشركة بتوزيع وجبات الإفطار على المحتاجين وذلك قبل صلاة المغرب، لفترة أسبوع كامل خلال شهر رمضان. ويتم توزيع هذه الوجبات في الرياض، وجدة، والدمام في المملكة العربية السعودية، وفي مختلف المناطق في سلطنة عمان وقطر.

أمّا في كل من دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة، تتعاون فلاورد مع مبادرة "ثلاجات الكويت"، وهي مبادرة تسعى لأن تبقى الثلاجات العامة المنتشرة في أنحاء الكويت مليئة بالطعام لمساعدة الناس المتعففين، وتقوم فلاورد بتعبئة هذه الثلاجات بوجبات متنوعة في عدد من المناطق في أنحاء الكويت.

وفي السياق ذاته، تتعاون فلاورد مع بنك الإمارات للطعام، لوضع أربع ثلاجات في أماكن مختلفة في دبي والشارقة وملؤها أيضاً بوجبات الإفطار.

هذه الثلاجات، التي ستتواجد على مدار العام، ستفتح المجال للناس التبرع بالطعام في أي وقت. ومن هذا المنطلق، تشجّع فلاورد الجميع على عدم رمي الطعام الزائد، بل التبرع به لمن يحتاجه.

ومن خلال توفير وجبات الطعام، تأمل الشركة بأن تساهم هذه المبادرة في تخفيف بعض الأعباء عن كاهل العائلات والأفراد المتعففين.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، السيد/ عبدالعزيز باسم اللوغاني: "نود بدايةً تهنئة الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، شهر العطاء والطاعة، وداعين الله أن يعيده عليكم بالأمن والسلام. المسؤولية الاجتماعية في فلاورد تعد من أهم قيمنا، ونحن نؤمن أنه من واجبنا المساهمة في مساعدة الآخرين والمشاركة بشكل إيجابي في المجتمع.

وتهدف مبادرتنا لشهر رمضان إلى توفير الطعام للمحتاجين وتعزيز الوعي حول أهمية تقليل هدر الطعام خلال هذا الشهر الفضيل، آملين أن نلهم الآخرين للانضمام إلينا في جهودنا وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع."

وبالتزامن مع هذه الحملة، أطلقت الشركة حملتها الإعلانية الرمضانية تحت شعار "هدايا تعجب الكل"، تسلط الضوء على تنوع الهدايا التي تقدمها لتلبية جميع الأذواق.

وتهدف إلى تشجيع الناس على تبادل الهدايا واللفتات الطيبة خلال الشهر الفضيل، معززة رسالة المحبة والتقدير بين الناس.

فلاورد متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

أخبار ذات صلة صفيح ملتهب.. كيف تحولت أيسلندا إلى وجهة سياحية للبراكين .... صفيح ملتهب.. كيف تحولت أيسلندا .... صفيح ملتهب.. كيف تحولت .... صفيح ملتهب.. كيف تحولت أيسلندا إلى وجهة ....

منذ 3 ساعات

ثوران بركان في أيسلندا للمرة الرابعة خلال 4 أشهر - فيديو ثوران بركان في أيسلندا للمرة .... ثوران بركان في أيسلندا للمرة .... ثوران بركان في أيسلندا للمرة الرابعة ....

منذ 10 ساعات

جائزة سيارة في حلقة مميزة من "مطبخ رؤيا مع نبيل" جائزة سيارة في حلقة مميزة من .... جائزة سيارة في حلقة مميزة من .... جائزة سيارة في حلقة مميزة من "مطبخ رؤيا ....

منذ 20 ساعة

إعادة تدوير الطعام في برنامج "يلا نطبخ" إعادة تدوير الطعام في برنامج .... إعادة تدوير الطعام في برنامج .... إعادة تدوير الطعام في برنامج "يلا نطبخ"

منذ يومين

العيسوي يقدم العزاء واجب العزاء إلى عشيرتي الطيب وآل أبو .... العيسوي يقدم العزاء واجب العزاء .... العيسوي يقدم العزاء واجب .... العيسوي يقدم العزاء واجب العزاء إلى ....

منذ يومين

بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا تحتفل بمرور 70 عاماً على .... بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا .... بريدجستون الشرق الأوسط .... بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا تحتفل ....

منذ يومين

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

فلاورد تطلق حملة "باقات الخير" في الشهر الفضيل

هنا وهناك | منذ 13 دقيقة

وزارة العمل توضح بشأن استقدام العاملات في الأردن

الأردن | منذ 53 دقيقة

مبابي يرد بسخرية على طلب انتقاله إلى آرسنال الإنجليزي

رياضة | منذ 55 دقيقة

الاعتدال الربيعي في الأردن بهذا الموعد

طقس | منذ ساعة

جيش الاحتلال يعتزم تعيين 52 ضابطا جديدا من بينهم مناصب حساسة

فلسطين | منذ ساعة

تشافي يرشّح باريس سان جيرمان للتأهل في دوري الأبطال

رياضة | منذ ساعة للمزيد

"طقس ماطر وعاصف".. عودة الأجواء الشتوية إلى الأردن

طقس

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأردن الأحد

طقس

العثور على رضيعة حديثة الولادة مقتولة خنقًا في الرصيفة

الأردن

انخفاض أسعار الذهب في الأردن السبت

اقتصاد

الحبس 3 سنوات لشخصين سرقا سيارة فتاة وجرَّوها على الأرض في عمان

الأردن

ارتفاع أسعار بعض أصناف الخضار في الأردن السبت

اقتصاد الطقس

الاعتدال الربيعي في الأردن بهذا الموعد

ارتفاع واضح على درجات الحرارة نهار الأحد وفرص للأمطار ليلاً

طقس العرب: حالة عدم استقرار جوي ليل الأحد في الأردن

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ثوران برکان فی أیسلندا للمرة العیسوی یقدم العزاء واجب الشهر الفضیل صفیح ملتهب کیف تحولت فی الأردن

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام بالأسمرات

دشنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي من الأسمرات حملة «من بدري أمان»، التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان والجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، في تسع محافظات على مستوى الجمهورية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية المختلفة، موضحة أنه يأتي إطلاق الحملة بالتزامن مع إحياء ذكرى حصول المبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية في شهر يونيو 2023 على تسجيل رقم قياسي جديد لأكبر علامة توعية بالسرطان بالعالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أهمية الكشف المبكر 

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي على تفقد الخدمات المقدمة من الحملة للمواطنين، وكذلك لقاء الرائدات الاجتماعيات المشاركات في الحملة، مشيدة بما يقمن به من أعمال في المجتمع، ودورهن في إذكاء الوعي المجتمعي، كما التقت عددا من السيدات، وحثتهن على المشاركة بإيجابية في الحملة والاستفادة من الخدمات المقدمة بها.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الحملة بداية من سن 18 عاما، حملة مجانية برعاية وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، حيث سيتم نشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة من خلال مشاركة 3000 رائدة اجتماعية لحث المواطنين على الإقبال والاطمئنان على صحتهم.

وأكدت القباج أن وزارة التضامن الاجتماعي تتشرف بتقديم كافة سبل الدعم لوزارة الصحة والسكان في تعاون وثيق من أجل تعزيز صحة الأسرة والمرأة، وذلك من خلال التنسيق بين الجمعيات الأهلية الوسيطة والقاعدية القريبة إلى المجتمع، وأن التضامن تشمل ذلك التعاون من خلال برنامج «تكافؤ الفرص» الممول من موازنة الدولة للتضامن الاجتماعي.

مبادرات رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة

كما أفادت بأهمية التعاون بين مديريات الصحة والسكان ومديريات التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى توظيف طاقات وعلاقات الرائدات الاجتماعيات في توعية وتعبئة المواطنين للإقدام والكشف المبكر ليطمئنوا على صحتهم.

كما أوضحت أن الحملة ستنطلق بداية من اليوم الأحد في محافظات القاهرة والقليوبية والبحيرة ودمياط والإسكندرية، والفيوم وبني سويف وأسيوط وسوهاج، علماً بأن مواعيد الحملة يومياً ستبدأ من الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساء، وستشمل الحملة الخدمات المقدمة تحت مظلة مبادرات رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة، والاكتشاف المبكر وعلاج مرضي سرطان الكبد، والكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية بالرئة والقولون والبروستاتا وعنق الرحم.

ومن المقرر أن تشهد الحملة تسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو عمل مسح لعدد 3860 مواطنا في 480 دقيقة بمعدل 8 كشوفات بالدقيقة الواحدة، وسيتم تلقي جميع الخدمات مجانا.

مقالات مشابهة

  • رئاسة الوزراء تعلن الأحد السابع من تموز الجاري 2024 عطلة رسمية
  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في "صفيحة زبالة".. فيديو
  • جيش الاحتلال يُعلن إصابة 18 جنديًا بهجوم بطائرة مسيرة في الجولان
  • أمانة الشمالية تطلق حملة توعوية للمحافظة على المرافق العامة في "لينة التاريخية"
  • «التضامن» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر وعلاج الأورام بالأسمرات
  • «الصحة» تطلق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام السرطانية في 9 محافظات
  • بث مباشر.. مراسل رؤيا يرصد توافد جماهير الوحدات والحسين إربد إلى ملعب مواجهة نهائي كأس الأردن
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة