متابعة بتجــرد: أهدى النجم اللبناني نادر الأتات الجمهور ومتابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي أنشودة “مرحب مرحب يا هلال” بوصته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونشر نادر الأتات عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صوّره خصيصاً للأشودة مرحباً بقدوم الشهر الفضيل وعلّق قائلاً: “من أجمل ما انعمل لـ رمضان، حبيت شارككن فيها بصوتي مع إنو الهلال رح يصير نص قمر تقريباً، صيام مقبول من الجميع يا رب ما في أحلى من هالشهر الفضيل.

كل سنة والكل بخير رمضان كريم”.

وحققت أنشودة “مرحب مرحب يا هلال” بصوت نادر الأتات انتشاراً كبيراً بين الجمهور، وتناقل عدد كبير من المتابعين الفيديو مرفقاً بتعليقات أثنوا من خلالها على أداء نادر للأنشودة.

على صعيد آخر، يستعد نادر الأتات لنشاطات فنية عدّة، إذ يضع في الفترة الراهنة لمساته الأخيرة على أغنية جديدة ستبصر النور بعد شهر رمضان المبارك.

View this post on Instagram

A post shared by Nader Al Atat (@naderalatat)

main 2024-03-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نادر الأتات

إقرأ أيضاً:

لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة عمرو دياب الأخيرة مع المعجب في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وتسبب في غضب الجماهير وشن حملات هجوم على الهضبة، إذ قام بصفع أحد المعجبين على وجهه أثناء محاولته لإلتقاط صورة معه. 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب 

تصدر اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسأل أحد الصحفيين عن رأيه في في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه. 

 

قال محمد رمضان :" حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب". 

محمد رمضان وعمرو دياب

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، في أول مشاركة له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية مع أبرز أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل صفع عمرو دياب لمعجب على وجهه 

منذ فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ عمرو دياب ، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب

 

ظهر الهضبة في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النار على عمرو دياب، بعد صفعه لمعجب بالقلم على وجهه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يكرر فيها الهضبة هذا الفعل، فمنذ فترة قصيرة اهان سائقة الخاص أمام الناس بقوله "أنت حيوان"، كما قام من قبل بضرب مهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.

عمرو دياب

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • “بالقاسم حفتر” يجتمع بالشركات العاملة بمشاريع درنة للاطلاع على نسب الإنجاز
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • “لم يرمش لمدة غير طبيعية”.. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل / فيديو
  • إعدام عشرات الأشجار يثير غضب ساكنة القصر الصغير
  • تدخل الدولة في مواقع التواصل يحصل على دعم المحكمة العليا الأميركية