شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الصحة النيابية 100 مليون دينار لتعويض المصاب بمرض العوز المناعي، لفتت لجنة الصحة النيابية، إلى أهمية مشروع قانون تعويض مرضى العوز المناعي، مشيرة إلى انه من المشاريع المهمة التي أرسلتها الحكومة للاهتمام بشريحة .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة النيابية: 100 مليون دينار لتعويض المصاب بمرض العوز المناعي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة النيابية: 100 مليون دينار لتعويض المصاب بمرض...
لفتت لجنة الصحة النيابية، إلى أهمية مشروع قانون تعويض مرضى العوز المناعي، مشيرة إلى انه من المشاريع المهمة التي أرسلتها الحكومة للاهتمام بشريحة ظُلمت لأكثر من 40 عاماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة النيابية: 100 مليون دينار لتعويض المصاب بمرض العوز المناعي وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

واشنطن: ارتفاع الإصابات بشلل الأطفال نتيجة منع الحوثيين حملات التحصين

أكدت السفارة الأمريكية لدى اليمن، أن الإصابات بمرض شلل الأطفال تشهد إرتفاعا في مناطق سيطرة الحوثيين، لمنعهم حملات التحصين ضد أمراض الطفولة القاتلة.

 

وقالت السفارة في حسابها على منصة إكس: "تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي ارتفاعا في معدل الإصابات بمرض شلل الأطفال والأمراض التي يمكن الوقاية منها".

 

 

وأضافت: "يمنع الحوثيون الوصول إلى خدمات التحصين المنقذة للحياة ويستمرون في منع حملات التحصين، مما يعرض المزيد من الأطفال اليمنيين للخطر".

 

وأشارت إلى إن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، إلى جانب الشركاء الدوليين الآخرين، على استعداد لتوفير اللقاحات اللازمة ضد شلل الأطفال لجميع الأطفال في اليمن.


مقالات مشابهة

  • العمل: تطبيق (أرزاقي) يتضمن قروضاً تصل إلى 50 مليون دينار
  • طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • المالية النيابية: البنك المركزي صادق على زيادة رأس مال المصرف العقاري إلى 500 مليار دينار
  • ليفربول يقترب من التوقيع مع لاعب ريال مدريد السابق لتعويض صلاح
  • أداء جيد لكنه رتيب لصندوق استثمار أموال الضمان.!
  • اكتشاف الإصابة بمرض باركنسون من خلال رائحة الجسم
  • واشنطن: ارتفاع الإصابات بشلل الأطفال نتيجة منع الحوثيين حملات التحصين
  • المالية النيابية:وزارة المالية باشرت بتنفيذ موازنة 2024
  • ضبط متهمين بالتجاوز عـلى أراض عائدة للدولة وبيعها في نينوى
  • أرقام صادمة عن فجوة الرواتب في العراق: تصل لأكثر من 30 ضعف بين الاعلى والأدنى