بدأت الحلقة 6 من مسلسل بابا جه، بـ«هشام» أكرم حسني، يجلس مع «ياسر» محمد أوتاكا، وعمته لمحاولة الوصول إلى حلٍ فيما حدث، ويتفقون على أنّ عمته سخبر ولاء بأنّها كانت مع ياسر في السيارة الخاصة بهشام في الوقت الذي أخبرها هشام بأنّه في السيارة.

هشام يتفق مع عمته على إخفاء الحقيقة عن ولاء

وبدأ هشام بالقلق من زوجته بمعرفة أنّه يعمل «أبًا للإيجار»، لذلك يتفق مع عمته «أم ياسر» على إخفاء الحقيقة عن ولاء، والضحك عليها بقصة جديدة وهي أنها كانت تشك في أنّ ياسر مدمن للمخدرات.

هشام وعمته يكذبان على ولاء

وتخبر عمة هشام ولاء بأنّها كانت تشك في ابنها ياسر بأنّه مدمن، لذلك أخذته هي وهشام إلى المصحة، للكشف عليه وأنها لم تكن تريد أن تحكي لها بحجة أنها مكسوفة من أن تعرف أن ياسر مدمن.

ولاء في ورطة

وتدور الأحداث ويأخذ ياسر أوردر «بابا جه»، ويذهب إلى مع الولد الذي يرافقه بسبب لسفر أمه، إلى المدرسة التي تعمل بها ولاء زوجة هشام ابن خاله، ويعرف الطلاب أنه قريب «ميس ولاء»، ويكتشف أحد أولياء الأمور بأن أبناءهم في المدرسة في ساعة متأخر، ويدخلون الحفل بعد تهديد حارس المدرسة، ويجدون الطلاب يهتفون باسم «ميس ولاء»، ويصور أحد أولياء الأمور الحفل بهاتفه. 

يعرض مسلسل بابا جه على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء

و يعرض مسلسل بابا جه الحلقة 6، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بابا جه مسلسل بابا جه أكرم حسني مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع

أكد متى بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن مواعيد غلق المحلات تأخر تنفيذه كثيرا، والتعديل في مواعيد الغلق قرار نظامي وسيكون هناك حالة من تنظيم حركة البيع والشراء ولن يكون هناك نقص في عملية الشراء والبيع ولكن سيكون هناك عملية تنظيمية وتغيير سلوك المواطنين.

قرار غلق المحلات

وأوضح "بشاي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذا القرار يراضي الجميع وسيكون هناك شوارع منخفضة الكثافة المرورية، وهناك مواعيد لعمليات الشراء وستضيف حياة منظمة بشكل أكبر.

التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني


وأشار إلى أن هذا القرار يوفر الكهرباء للمصانع والمحلات والمولات، مؤكدًا أن الشوارع كانت مليئة بالأنوار في الساعة الـ12 صباحًا، والمواعيد الجديدة تساعد الجميع من المواطنين وأصحاب المحال التجارية ويوفر لهم الكهرباء لشراء المنتج والمواد الخام، متابعًا: "قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية سيلزم المواطن بالشراء في المواعيد المحددة من قبل الحكومة"، وقرار غلق المحال الساعة 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.
 

مقالات مشابهة

  • الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع
  • فرنسا: نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية 59.39%
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • سموحة فى ورطة بسبب الاصلاح الزراعى والرسوم القضائية منذ 2004
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بابا الفاتيكان يعلن رغبته بزيارة منطقة محددة في تركيا
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات