شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمباراة الأهلي فى الدوري، يخوض فريق الكرة الأول بالنادى المصري البورسعيدي مباراة مرتقبة أمام نظيره الأهلي مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، فى ختام الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمباراة الأهلي فى الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمباراة الأهلي فى...

يخوض فريق الكرة الأول بالنادى المصري البورسعيدي مباراة مرتقبة أمام نظيره الأهلي مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، فى ختام الدوري المصري لموسم 2022 ـ 2023.

تشكيل المصري المتوقع أمام الأهلي فى الدوري 

في حراسة المرمى: عصام ثروت 

في خط الدفاع:  كريم العراقي ، عماد بو بكر،  أحمد عماد، عمرو سعداوي.

في خط الوسط: محمد الفيومي ، زياد كمال ،  محمد جريندو، الياس الجلاصي.

في الهجوم: حسام جريشة، مروان حمدي  

موعد مباراة الاهلى و المصري فى الدوري 

ويلعب الأهلي أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء فى الجولة الختامية من العمر مسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الاهلى و المصري 

ويتقابل الاهلى ونظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم فى الجولة الأخيرة من الدوري المصري، فيما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت بشكل حصري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع لمباراة الأهلي فى الدوري وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مساء الیوم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي بقيادة نجمه المصري محمد عبد المنعم، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة مباراة نيس ضد لاتسيو، مساء اليوم الخميس،  على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:45 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة نيس الفرنسي ضد لاتسيو الإيطالي، على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي..

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا.. موقف صلاح
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم