بوابة الوفد:
2024-07-08@13:29:58 GMT

سامر عبد الرحمن يقود ثاني مران لفريق بور فؤاد

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بور فؤاد بقيادة سامر عبد الرحمن، قيادة في التاسعة ونصف مساء، تحت الأضواء الكاشفة بملعب بورفؤاد الرئيسي استعداداً لبطولة كأس مصر واستئناف الدوري الممتاز ب .

 

تدريبات فريق بور فؤاد 

وكان مجلس الإدارة برئاسة دكتور جاسر الشاعر اجتمع مع سامر عبد الرحمن، واللاعبين والجهاز الفني الجديد الذي بدء المهام رسمياً لاستكمال الدوري والمشاركة في دور الـ32 من كأس مصر والأستعداد مبكراً للموسم الجديد بتطلعات جديدة.

 

تدريبات فريق بور فؤاد 2

 

اتم مجلس مجلس إدارة نادي بورفؤاد الرياضي تعاقده مع سامر عبد الرحمن ليتولى القيادة الفنية لفريق الكرة الأولى خلفاً للكابتن جمعه مشهور استكمالاً للموسم الجاري والمشاركة في بطولة كأس مصر دور الـ 32 والاستعداد المبكر للموسم الجديد . 

 

ويتشكل الجهاز المعاون لسامر عبد الرحمن والذي يتكون من أحمد بكري مدرب عام، على كاشا مدرب ، تامر عسل مدرب، احمد مسلم مدرب حراس مرمى، مهندس محمد الخضيري محلل أداء، أحمد الديب مدير إداري، عمرو معروف إداري، عادل عرفه إداري، دكتور مصطفى مالك طبيب، مؤمن غريب إصابات ملاعب وتأهيل، احمد الزغبي علاج طبيعي، محمد بوريو علاج طبيعي، وطارق وفقي وعلي الخطيب مسؤولي مهام.

 

 فيما يتواجد عبده الجرايحي مستشار فني والمهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة مشرف عام على الفريق.

 

ويحل بورفؤاد ضيفاً على فريق مصر للتامين في الجولة قبل الاخيرة من منافسات دوري القسم الثاني.

 

وتنص اللائحة علي  تأهل اوائل المجموعات الست مباشرة إلي دوري المحترفين، بعد ذلك تبدأ المنافسة علي التأهل للدوري الممتاز.

 

حيث يلتقي أول المجوعة الأولي مع أول المجموعة الثانية و أول الثالثة مع أول الرابعة و أول الخامسة مع أول السادسة

 

والثلاثة أندية الفائزة من هذه المواجهات ينضم لهم ثالث دوري المحترفين لتقام بينهم دورة رباعية يصعد الاول للدوري الممتاز.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة كأس مصر الدوري الممتاز ب فريق مصر للتامين بور فؤاد

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع حسام حسني لاعب مركز شباب العريش في صفقة انتقال حر في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم لقلعة القليوبية استعدادا للموسم القادم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين .

ووقع حسام حسني للعبور لمدة ثلاثة مواسم قادمة وكان العبور اد أبرم أكثر من صفقة بالتعاقد مع احمد معوض حارس مرمى الفيوم والفليطيني عبدالله أبوحسنين وحسن صاروخ لاعب مستقبل وطن وزد السابق.

ويشارك نادي العبور ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب وتسعى إدارة النادي لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وتعاقد نادي العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان أدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وكان نادي العبور قد أعلن تعيين امير صلاح زكي في منصب مدير الكرة و حسام عوض مديرا فنيا للفريق خلفا لعطية السيد وحمدي عواد المدير الإداري .

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق علي الإعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الإستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطيه السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً الى استمرار الفريق فى المنافسة لأخر مباراة  فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

 

 

عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر
  • بالصور.. بن رحمة يصنع الحدث خلال استعداداته للموسم الكروي الجديد
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري
  • مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات