بتجرد:
2024-09-18@03:59:45 GMT

مليون يورو.. أجر باسم ياخور في “العربجي” يحدث ضجّة

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

مليون يورو.. أجر باسم ياخور في “العربجي” يحدث ضجّة

متابعة بتجــرد: نفى النجم باسم ياخور حصوله على اجر مليون يورو في مسلسل “العربجي” الذي يتصدر قائمة الأعمال الأكثر رواجاً على “يوتيوب” و”غوغل”، بالإضافة غلى منافسته في الـ”ترند” في معظم الدول العربية، 

وغرّد مستخدم على موقع “إكس” قائلاً لياخور: “لحد الان وبعد مرور ثلاث حلقات على اعمال الدراما عمل العربجي هو الاول بالاعمال العربية يا اخي لو تاخذ اجر فيه مليون يورو كل حلقة مو خسارة في باسم ياخور وسلوم حداد”.

وردّ الفنان السوري: “شكراً يا صديقي اذا باخد هالمبلغ على مجمل اعمالي بكون مبسوط”.

مسلسل “العربجي” هو بطولة: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان، وهدى الشعراوي، ودلع نادر، ومروى بدران، ووليد حصوة، ونبيل الشنواني، وفادي الشامي… ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” في السعودية، ومن تنفيذ “غولدن لاين”.

شكرا يا صديقي اذا باخد هالمبلغ على مجمل اعمالي بكون مبسوط???? https://t.co/x2EZRxAnt4

— Bassem Yakhour (@BassemYakhour) March 14, 2024 main 2024-03-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: باسم یاخور

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر

 أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، أنها نقلت 12 مليون مسافر خلال الثمانية أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بنحو 8.9 مليون مسافر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت الاتحاد للطيران، في تقرير صدر اليوم للإعلان عن النتائج الأولية لحركة المسافرين لشهر أغسطس الماضي، أنها نقلت 1.7 مليون مسافر خلال الشهر المنصرم، فيما بلغ متوسط نسبة إشغال المقاعد 89% على مدار الشهر، ما يعكس أداءها القوي خلال فترة عطلة الصيف.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “شهدت أعداد المسافرين على متن رحلاتنا خلال شهر أغسطس نمواً مهماُ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يعكس نمونا المستمر”.

وأضاف:” أن عدد المسافرين خلال فترة 12 شهراً الماضية وحتى أغسطس 2024، وصلت إلى 17 مليون مسافر، ما يعني زيادة بنسبة تقارب 70% عن النتائج المحققة خلال العام 2022″.

وتابع: “حافظنا على عامل الحمولة بنسبة 89% خلال أغسطس 2024، بالرغم من الزيادة في القدرة الاستيعابية مقارنة بالعام 2023. وأصبح عدد الطائرات المشغّلة 95 طائرة مقارنة بـ79 طائرة خلال الفترة نفسها من العام الماضي”.

وأوضح أن زيادة 16 طائرة خلال فترة 12 شهراً تأتي نتيجة طموح والتزام كافة أفراد طاقم العمل، الذين تكاتفوا لتحقيق ذلك في وقت قياسي، مع المحافظة في الوقت نفسه على عامل حمولة تخطى 86%.

ولفت إلى أنه خلال شهر أغسطس الماضي، تم تشغيل آخر طائرتين من أصل 6 طائرات من طراز A321neo كان من المخطط تشغيلها في 2024.وام


مقالات مشابهة

  • الكرملين: زيادة أعداد الجيش ضرورية لمواجهة «التهديدات».. وبرلين تتعهد بـ 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • “الاتحاد للطيران” تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مفاعيل معركة “طوفان الأقصى”