افتتح ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم الأحد معرض الصحافة السنوي والتربية الخاصة، جاء ذلك بحضور أحمد والي وكيل المديرية والدكتور حازم الألفي مدير عام الخدمات ولجنة التقييم الوزارية في ضيافة موجه عام الصحافة يسرية الباز . 
فيما اشتمل المعرض على الفنون الصحفية بصبغة رمضانية رائعة في ثوب من الجمال والإبداع بأيدي الطلاب إعلاميي الدقهلية المتميزين يتخلله المفاجآت الصحفية المبهجة  مما جعل له رونقا خاصا أشاد به وبجماله كافة الحاضرين .


كما جرى خلال حفل الإفتتاح تقييم مسابقة التحقيق الصحفي الإلكتروني للمرحلتين الثانوي العام و الفني على مستوى الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية تعليم الدقهلية معرض الصحافة وزارة التربية والتعليم وكيل وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا

يفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، غدًا الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس" بأرض معرض الكتاب بشارع فيصل في منطقة الطالبية، وذلك لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ويأتي ذلك المعرض في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
ويقام المعرض، الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية، على مساحة 2000م تقريبًا، ويشمل أقسامًا للأدوات المدرسية والمكتبية، والحقائب المدرسية، والملابس والأحذية، والسلع والمنتجات الغذائية، وذلك بمشاركة كبرى الشركات.

يذكر أن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أكد حرص المحافظة على إقامة معارض ومنافذ سلعية دائمة وثابتة على مدار العام بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

كما كلف محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عددًا من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة، على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وكيل نقابة الصحفيين: المرصد المصري للصحافة والإعلام أكثر المؤسسات تميّزًا في ملف الرصد والتوثيق
  • وكيل أفريقية النواب: معرض صحاري أكد القوة الواعدة للقطاع الزراعي المصري
  • «أهلا مدارس» الدقهلية: 19 معرضا تفتح أبوابها أمام الأهالي بتخفيضات 40%
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • بالصور .. حصة تطبيقية لحكام النخبة الخاصة بمساعدة تقنية “VAR “
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • افتتاح نصب حماة الحقيقة في السليمانية تكريماً لشهداء الصحافة
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك