نشرت الفنانة مادلين طبر تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تنعى فيه الفنان فاروق عيطة الذى رحل عن عالمنا أمس.

زهقت من لعب دور الضحية.. ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام والتمثيل سر انسحاب شيرين رضا ورانيا يوسف وسعد الصغير من برنامج «العرافة» قبل ظهوره فى حلقة اليوم.. حمزة العيلى يوجه رسالة إلى جمهوره وصناع المداح يوفر لهم فرص عمل.

. فتحى عبد الوهاب يدعم الفلسطينيين المقيمين بمصر

وقالت مادلين طبر : توفي فاروق عيطه زميلي في فيلم (الطريق إلى ايلات) المؤدب الخلوق الهادى والطيب.

وأضافت مادلين طبر: طوال تصويرنا في أعلى قمة جبل في سيناء كان خائفًا عليّ أن أسقط من الجبل، وكنت أطمنه بأن جزمتى نعلها مدبب وكاوتش، يعني ضد التزحلق، وأن والدى العسكري الله يرحمه علمني أن أنزل من أي جبل بخطوات بالعرض حتى لا أقع وبعد تحذيراته لي، هو الوحيد الذي تزحلق أثناء هبوط الجبل، وأصيب إصابات موجعة.. رحمك الله واحتضنتك ملائكته البقاء لله وتعازى الصادقة للوسط الفني ولأسرته الكريمة.. وداعًا فاروق عيطة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Madline Tabar‎‏ (@‏‎madlen_tabar‎‏)‎‏

فاروق عيطة 

وكان قد أعلن نقيب الفنانين أشرف زكي عن وفاة الفنان فاروق عيطة، ويشيع اليوم الأحد جثمان الفنان الراحل  من مسجد السلام، فيما يدفن جثمانه بمدافن الأسرة في مدينة نصر.

يُذكر أن آخر أعمال فاروق عيطة هو مسلسل "على باب العمارة" أحدث أعمال watch it الأصلية بطولة الفنان حاتم صلاح، آية سماحة، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، غادة طلعت، ساندى مراد، رامى عبد المقصودـ وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

وتدور أحداث مسلسل على باب العمارة في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف والذي يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها لذلك قرر والده إرساله للقاهرة والعمل حارس للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية، وتبدأ رحلته مع سكان العمارة حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية على مدار الحلقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة مادلين طبر فاروق عيطة وفاة فاروق عيطة مادلين طبر مادلین طبر فاروق عیطة

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية

أعرب الفنان محمد العمروسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بمشاركة خطيبته الفنانة مي فاروق بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان دار الأوبرا المصرية عن النجوم المشاركين هذا العام.

وشارك محمد العمروسي صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «ألف مبروك يا ست البنات وإن شاء الله نجاح كبير يليق بموهبتك الكبير ربنا يحفظك ويسعدك يا حبيبتي وأشوفك دايمًا في أحسن حال ودي هتكون أجمل حفل ختام».

مهرجان الموسيقي العربية الدورة 32

ومن المقرر أن يشارك بمهرجان الموسيقي العربية في نسخته الـ 32 عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الافتتاح مدحت صالح، وائل جسار، مروة ناجي وروائع وردة وبليغ حمدي، عاصي الحلاني وروائع كوكب الشرق أم كلثوم، فؤاد زبادي ومحمد محسن، عبير نعمة، ريهام عبد الحكيم وروائع الموجي، تامر عاشور، أحمد سعد، الموسيقار عمر خيرت، هاني شاكر وإيمان عبد الغني، علي الحجار، مي فاروق.

كما رد الدكتور خالد داغر، رئيس مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 على الجدل المثار حول أسباب عدم مشاركته النجم أحمد سعد، بهذه النسخة، مشيرًا إلى أنه من أفضل الأصوات المتواجدة على الساحة الفنية.

وقال خالد داغر، على هامش مهرجان الموسيقي العربية، معلقًا على أزمة أحمد سعد: «أحمد سعد فنان على قدر كبير وعنده إمكانيات، ومن أفضل المطربين العرب، والموسيقى العربية موقفتش عند حقبة زمنية معينة، وإحنا بنتعامل مع الفنانين بقدرهم الحقيقي وقوتهم الفنية، وسعد يمتلك قدرات تجعله قادرا على تقديم ألوان مختلفة من الغناء».

اقرأ أيضاًتعليق مفاجئ لـ رئيس مهرجان الموسيقي العربية على عدم مشاركة أحمد سعد في الدورة 32

أسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)

خالد داغر: نهدف إلى تسليط الضوء على تأثير الموسيقى العربية في كل الثقافات والموسيقى العالمية

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • عصام السقا ينضم لمسلسل أحمد العوضي رمضان 2025
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح