يتواجد الفنان السوري الراحل محمد قنوع في مسلسل "مال القبان" الذي كان من المفترض ان يعرض في الموسم الرمضاني الماضي ولمشاكل إنتاجية تم تاجيله حتى الموسم الحالي.

اقرأ ايضاًسليمان رزق وادء استثنائي بشخصية "أبو الرموش" في مال القبانمحمد قنوع بشخصية مياس في مسلسل مال القبان

يقدم الفنان الراحل في العمل شخصية جدلية، وهو بائع في كشك يوظف عدد من الفتيات أمام الكشك للعمل في كفتيات ليل مقابل عمولة لحمايتهم.

والشخصية تحمل اسم "مياس" وهو صديق خير الزير "يامن الحجلي" ويقدم الثنائي اداءً استثنائيًا في المشاهد التي تجمعهما، لا سيما أن شخصياتهما تحمل الكثير من الشر والبلطجة.

ويروي العمل الذي يضم نخبة من النجوم قصة نعمان الزير الذي يعمل في سوق الهال والصراع بين التجار في السوق، والتي تتشابك مع مشاكله مع والدته عدوية بالإضافة إلى قصص أبنائه "خير، همام، نوارة".

ويشارك في بطولة المسلسل بسام كوسا، يامن الحجلي، نجاح سكفوني، ختام اللحام، خالد القيش، حلا رجب، سليمان رزق وآخرون ومن إخراج سيف السبيعي.

والجدير بالذكر إن قنوع كان قد سجل قبل وفاته مسلسل "كانون" الذي تأجل عرضه إلى لأكثر من عامين، ولم يعلن بعد فيما أذا سيتم  عرضه بعد رمضان أو في الموسم المقبل.

وفاة محمد قنوع

شكلت وفاة الفنان السوري في 22 إبريل من عام 2023 صدمة كبيرة لجمهوره والوسط الفني، حيث اعلن عن وفاته بسبب احتشاء بعضلة القلب بعد عملية قسطرة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مال القبان محمد قنوع

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه| أكشن تاريخي ملحمي.. شاهد برومو فيلم Gladiator 2

انطلق البرومو الترويجي لفيلم "Gladiator 2"، ويدور بين أبطاله بول ميسكال، وبيدرو باسكال، ودينزل واشنطن قبل طرح الفيلم يوم 22 نوفمبر المقبل، بعد سنوات طويلة من الانتظار، وسط أجواء الأكشن التاريخي الملحمي، من إخراج المخرج الكبير ريدويضم الجزء الثاني نخبة من النجوم، وكوني نيلسن، وجوزيف كوين، وفريد هيشينجر.

فيلم Gladiator 2أحداث فيلم Gladiator 2

الفيلم يتابع قصة لوسيوس "بول ميسكال" الذي يُجبر على دخول الكولوسيوم بعد غزو منزله من قبل أباطرة طغاة، مع الغضب في قلبه ومستقبل الإمبراطورية على المحك، ويبحث لوسيوس في ماضيه ليجد القوة والشرف لإعادة مجد روما إلى شعبها.

وتم الكشف عن ستة ملصقات جديدة للشخصيات، حيث تعرض بول ميسكال في دور لوسيوس، وبيدرو باسكال في دور ماركوس أكاسيوس، وجوزيف كوين في دور الإمبراطور جيتا، وفريد هيشينجر في دور الإمبراطور كركلا، وكوني نيلسن في دور لوسيلا، ودينزل واشنطن في دور ماكرينوس.

وأشاد ريدلي سكوت مخرج Gladiator 2 ببطل الفيلم بول ميسكال بعد اختياره لهذا الدور، على الرغم من صغر سنه إلى أن موهبته كبيرة ومميزة.

 

في فيلم Gladiator   الجزء الأول، لعب راسل كرو شخصية ماكسيموس وهو جنرال رومانه تعرض للخيانة وأصبح عبدا ثم مقاتلا يسعى للانتقام لأسرته وينقذ حياة لوسيوس ولوسيلا.

 

حقق Gladiator نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحصل على العديد من جوائز الأوسكار منها أفضل فيلم ومخرج، وترشح هانز زيمر لجائزة أفضل موسيقى أصلية، وانضم لفريق الجزء الثاني أيضا.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Gladiator بعد سنوات من وفاة بطل الفيلم الذي قام ببطولته راسل كرو، ويلعب بول ميسكال دور لوسيوس الذي كان طفلا في نهاية أحداث الجزء الأول.

فيلم Gladiator 2

وقال ريدلي سكوت الذي يبلغ من العمر 84 عاما، إنه بدأ في كتابة سيناريو الجزء الثاني من Gladiator في عام 2021، ويوليه حاليا اهتماما كبيرا لإنهائه بالصورة المطلوبة.


شارك في بطولة الجزء الأولى إلى جانب راسل كرو، كل من خواكين فينيكس، كوني نيلسون، ريتشارد هاريس وأوليفر ريد غيرهم. 

فيلم اللعب مع العيال يجمع نصف مليون جنيه أمس

مقالات مشابهة

  • رحيل الكاتب السعودي محمد ابن عبداللطيف آل الشيخ
  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • قبل عرضه| أكشن تاريخي ملحمي.. شاهد برومو فيلم Gladiator 2
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • "كل سنة مرة"|أحمد داوود يستعد لتقديم تجربة فنية جديدة بالأوف سيزون
  • بطولة هاني عادل.. قصة وأبطال مسلسل «بنون» وموعد عرضه
  • «جدو عبده».. محطات في حياة ملك الكوميديا عبد المنعم مدبولي في ذكرى وفاته
  • في هذا الموعد.. عمرو سعد ينتهي من تصوير فيلمه "الغربان"
  • أميرة بدر تدافع عن محمد رمضان بعد فيديو صفعة المعجب: "تفاهة من الشاب بهدف التريند"
  • بعد وفاته.. من هو الفنان المغربي مصطفى الداسوكين؟