اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ميكروباص يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء محافظة المنوفية وذلك بالطريق الإقليمي اتجاه مدينة العاشر من رمضان ، والذي أسفر عن وفاة طالبة وإصابة 9 أخرين.

ونعى المحافظ وفاة إحدى الطالبات والتي لقت حتفها خلال حادث السير داعياً المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

هذا وصرحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية بأن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام قد تلقت اخطارا ًمن مديرية الشئون الصحية يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن انقلاب سيارة ميكروباص تقل طلاب احدي الجامعات الخاصة وأسفر عن مصرع طالبة وإصابة 9 آخرين ، وعلى الفور انتقلت 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة العاشر لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية أن حالات الإصابة تنوعت ما بين بتر بالذراع وكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ليشدد محافظ الشرقية على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

قدم المحافظ واجب العزاء والمواساه لأسرة الطالبة المتوفية داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعودة لأسرهم بسلام.

محافظ الشرقية ينعى وفاة طالبة في حادث تصادم بالعاشر من رمضان IMG_5525 IMG_5524

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غراب الشرقية بالشرقية حادث تصادم محافظ المتحدثة طالبة محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رشُح المهندس حازم الأشموني لمنصب محافظ الشرقية خلفا للدكتور ممدوح غراب، والمهندس حازم الأشموني عضو نقابة المهندسين بمحافطة كفر الشيخ وسبق أن شغل منصب مدير عام التخطيط العمراني بديوان عام المحافظة ثم وكيلًا لوزارة الإسكان.

وتدرج الأشموني في المناصب القيادية بالإدارة المحلية حيث تولي رئاسة مدينة برج البرلس بمحافطة كفر الشيخ ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافطة الغربية بقرار من وزير التنمية المحلية الأسبق الدكتور هشام الشريف.

وتولى المهندس حازم الأشموني سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة البحيرة ثم سكرتيرا عاما لنفس المحافظة ثم سكرتيرا عاما بمحافظة القاهرة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية
  • الحصيلة 20 ضحية.. محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيارمنزل حي شرق
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل بحي شرق
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل ويعلن تقديم الدعم لأسر الضحايا والمصابين
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • حزن بالأردن بعد وفاة شخصين في صحراء الجفر / أسماء وتفاصيل
  • القيادة تعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تُعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان