قال الإعلامي محمد كشك، إن الفنان عبد المنعم مدبولي فنان غير عادي، واصفا إياه بـ "فانوس مش عادي"، مشيرا إلى أن مدبولي ولد عام 1921 ورحل عن عالمنا في 2006. 

الفنان عبد المنعم مدبولي

وأشار كشك، خلال برنامج "فوانيس رمضان" المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم، اليوم الأحد، إلى أن حكاية عبد المنعم مدبولي عنوان لحكاية أن من رحم المعاناة يولد الإبداع، حيث نشأ مدبولي يتيما ومارس الفن من صغره، ودرس فن النحت، معلقا: "ما بين الولادة والوفاة حكاية يطول شرحها".

تين هاج يستقر على تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي وزيرا التخطيط والتعليم العالي يناقشان الخطة الاستثمارية للتعليم العالي للعام المالي 2024/2025

وأضاف محمد كشك، أن عبد المنعم مدبولي جمع بين الفن وتدريس النحت، وعمل مخرج وممثل ومؤلف، وأسس المسرح الحر، لافتا إلى أن مثل مدبولي الأعلى كان يوسف بك وهبي وجورج أبيض، وتسلم راية المسرح من علي الكسار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدبولي الفنان عبد المنعم مدبولي محمد كشك اذاعة اون سبورت عبد المنعم مدبولی

إقرأ أيضاً:

شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار فيديو يظهر فيه وهو يصفع شابًا بالقلم، ليتكرر لمشهد من جديد بعد صفعة الفنان عمرو دياب لمعجب في إحدى حفلات الزفاف.

محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو لـ مشاجرة بين الفنان محمد رمضان وشاب، أثناء تجوله في أحد شوارع الساحل الشمالي، وسط عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

@secret_issues1

@محمد_رمضان حقيقة فديو محمد رمضان الشخص ده يجماعة سرق تليفون محمد رمضان عشان كدة ضربوا بالقلم #محمد_رمضان #نمبر_ون #صفعة_محمد_رمضان #المصفوع_من_محمد_رمضان

♬ الصوت الأصلي - قضايا سرية

فيديو محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

محمد رمضان يصفع شاب

وحاول محمد رمضان في الفيديو أخذ الموبايل بالقوة، وتفاجأ جميع الحضور من رد فعل رمضان الذي صفع الشاب بالقلم، وكان رد فعل الشاب أيضا أنه قام بصفع رمضان بالقلم.

محمد رمضان

ويعمل الفنان محمد رمضان حاليًا على الانتهاء من تصوير فيلم بعنوان «أسد أسود»، مع المخرج محمد دياب، ويشارك في بطولته الفنان خالد الصاوي.

فيلم أسد لـ محمد رمضانأغنية بمزاجي لـ محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم بمزاجي عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.

وروج محمد رمضان، لأغنية بمزاجي، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)

محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي

محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»

مقالات مشابهة

  • الفنان محمد مود: علينا كفنانين أن نكون صوتاً لأهل غزة وأن نوصل معاناتهم إلى العالم
  • شاهد.. "ريا وسكينة" تحيي ذكرى وفاة الفنان عبدالمنعم مدبولي
  • عبد المنعم مدبولي.. «بابا عبده» الفن
  • في ذكرى وفاة عبد المنعم مدبولي.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • «جدو عبده».. محطات في حياة ملك الكوميديا عبد المنعم مدبولي في ذكرى وفاته
  • إغتيال غير عادي في البقاع!
  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • شاب يصفع الفنان محمد رمضان بالقلم في الساحل (فيديو)
  • محمد مصطفى أبو شامة لـ«بين السطور»: مايحدث في العلمين شيء يدعو للفخر بكل أشكاله
  • أحمد حلمي يروج لمسرحية " ميمو" بهذة الطريقة