صدى البلد:
2024-09-30@16:03:17 GMT

إسماعيل يوسف: ما حدث لـ أحمد رفعت فضيـ.حة

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

علق إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق على ما حدث لأحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر بعد تعرضه لأزمة قلبية وسقوطه في ملعب المباراة أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": " ما حدث لأحمد رفعت مشلكة كبيرة، ويجب في حال حدوث مثل تلك الأزمات أن يكون هناك حالات طارئة وكان من الممكن انقاذ حالة اللاعب بشكل أسرع من الملعب".

وأكمل: "ما حدث لأحمد رفعت فضيحة ، ولو تم إنقاذه بشكل أسرع كان سيكون في حال أفضل كما حدث مع الدنماركي إريكسن في أمم أوروبا، وأوجه الشكر للمستشفى على ما قدموه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ما حدث

إقرأ أيضاً:

حنيني: عدوان الاحتلال على لبنان وسوريا واليمن لن يكسر إرادة شعوبنا

الضفة المحتلة - صفا قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبد الحكيم حنيني، إن عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان وسوريا واليمن بالتوازي مع عدوانه المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية، وتصعيده لسياسة الاغتيالات، التي طالت عددًا من قيادات المقاومة، لن يكسر إرادة شعوبنا الحرة، ولن يوهن معنوياتهم العالية، بل سيدفعهم لمواصلة الطريق الذي تخضب بالدماء. وأكد حنيني في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، أنّ الاغتيالات لن تفلح في إطفاء شعلة المقاومة، بل ستزيدها صلابة وشراسة خلال المرحلة المقبلة والتاريخ أثبت أن القائد يخلفه ألف قائد، وقوة المقاومة تتسع وتتمدد في سبيل تحقيق الغاية الأسمى من وجودها، وهي تحرير الأرض والمقدسات. وأضاف أن ضربات الاحتلال هذه الأيام لن تزيد المقاومين إلا تماسكا وقوة وإن شعبنا أثبت على مدار تاريخ نضاله مع المحتل أنه صاحب النفس الأطول، ولن يرفع راية الاستسلام مهما عظمت التضحيات. وشدد على أن المقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها من المساحات قادرة على إعادة ترتيب صفوفها بشكل أسرع مما يتوقعه الاحتلال، وكل ضربة يتلقاها جسم المقاومة، يقابله نهوض أسرع، والمقاومة اليوم أكثر قدرة على استيعاب الضربات وإعادة بناء قوتها. وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع مواجهة النفس المقاوم الذي تمتلكه الشعوب الحرة، والتي تبحث عن حريتها وحقها في تحرير أوطانها واستعادة أراضيها المسلوبة. ونوه إلى أن عمليات الاغتيال المتكررة التي ينفذها جيش الاحتلال لا تنهي المقاومة، لأنها فكرة راسخة لدى الأجيال المتعاقبة، بل تصنع قادة جددا يتمسكون بذات الطريق والشوكة، للمضي قدمًا في تنفيذ عمليات نوعية تردع الاحتلال وتوقف غطرسته الكبيرة. ودعا حنيني إلى عدم الانجرار وراء حملات التثبيط والإحباط التي يبثها الاحتلال، ودعم وإسناد المقاومين بكافة الوسائل والسبل المتاحة وفي كافة الساحات.

مقالات مشابهة

  • «الفجيرة 96» بطل جائزة باسيليكاتا «إكس كات»
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • حنيني: عدوان الاحتلال على لبنان وسوريا واليمن لن يكسر إرادة شعوبنا
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • أسرع طريقة عمل هريسة الشطة.. «هتحضرها في 10 دقائق»
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • عاجل: أسرع رد عسكري حوثي على اغتيال حسن نصر الله.. هجوم صاروخي جديد من اليمن وانفجارات في تل أبيب
  • شاب جنوبي يحقق أعجوبة مذهلة رفعت رؤوس كل اليمنيين