أثار الثنائي الكوميدي السابق حسن الفذ ودنيا بوطازوت اللذان اشتهرا بـ”الكوبل” “الشعيبية وكبور” جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التدوينات والمنشورات التي يعملان على نشرها عبر حساباتهما الرسمية، يُمرران من خلالها رسائل لبعضهما البعض، إلا أن كل واحد منهما يحرس على عدم ذكر اسم الثاني، وذلك راجع لخلافات حصلت بينهما في وقت سابق.

يبدو واضحا أن تدوينات بوطازوت والفذ، كتبت من أجل أن يقصد بعضهما البعض، ووصفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بحرب “الطوندونس” التي أقامها الفنانان، بعدما نشر كل واحد منهما الأرقام والمراتب التي حققتها أعماله الرمضانية.

ولم تصمد بوطازوت طويلا لتكتب تدوينة غامضة عبر حسابها الشخصي على “أنستغرام” بعدما تحدث عنها الفذ في أحد لقاءاته الصحفية، إلا أنها حرصت هي الأخرى على عدم ذكر اسمه.

وجاء في التدوينة “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور… وغدا ألقاك في عقر دارك… مقهور مقهور… لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان… أنا الوحيدة اللي قلت لااااااااا…لجبروتك… فأنا أسير وأنت تعوي ورائي… ولن أعود لن أعود … فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك، فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

تدوينات تم ترويجها بشكل كبير عبر الصفحات الإلكترونية، مرفوقة بالصور القديمة التي جمعت بين حسن الفذ ودنيا بوطازوت، وعليها تعليقات تسخر من المرحلة التي وصل إليها الثنائي الكوميدي “سابقا”، مثل: “نايضة بين الكوبل الشعيبية وكبور… وهاذ المرة ديال بالصح”.

ومن جهته رد حسن الفذ على رسالة بوطازوت من خلال تدوينة نشرها على “أنستغرام”، جاء فيها: “سولاتني صحفية عن سبب توقف مشروع مع ممثلة… جاوبتها… فيناهو المشكل… مانسميوكش؟ أنت مقدسة؟”

وأضاف: “شحال من مرة ذكرتي اسمي فحواراتك الموجهة… ملي يسألني شي صحفي غادي نجاوبو بكل مهنية… وحتى أنت عطي روايتك بلا شخصنة… بلا ديك الحساسية البلدية… مشكلتك الأبدية هي النضج، أما ذاك الطقوس ديال السبان والمعاطيا ماغاديش ندخل معك فيها أنا صايم.

كلمات دلالية الفد الكوبل بوطازوت حسن لفد دنيا بوطازوت

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الفد بوطازوت دنيا بوطازوت

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم

عثر أهالي قرية أبجيج بمركز الفيوم بمحافظة الفيوم على جثة طفله مقتوله داخل جوال ملقاة أمام منزل في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم محافظة الفيوم يفيد عثور أهالي قرية أبجيج دائرة المركز على جثة طفله داخل شوال وملقاة أمام منزل والدها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطه الفيوم إلى مكان الحادث وتبين وفاة فتاه تدعي «سما.م.ج.م »، مقيمة بقريه أبجبج بمركز الفيوم، مُبلغ باختفاءها منذ فترة.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • انتحار رجل وانتشال جثة آخر قضى بظروف غامضة في ديالى وبغداد
  • اجرام بغداد تكشف عن جريمة قتل غامضة والاطاحة بالجناة بعد مطاردتهم بأكثر من محافظة
  • فطريات مظلمة تمارس تأثيراً غامضاً على نظم البيئة
  • العثور على سيدة مقتولة في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة طفله مقتولة في ظروف غامضة بالفيوم
  • رغم انقضاء عيد الأضحى.. أسعار اللحوم لازالت في مستويات قياسية وجل المغاربة باتوا محرومين منها
  • شكوك حول تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024
  • بالصور.. الخطوط الجوية السودانية “سودانير” تقوم بفصل مديرة دائرة التخطيط بعد تدوينة قالت فيها: (بفرح من جوة قلبي لمن الجنجويد يبلوا جيش الكيزان)
  • تدوينة مثيرة لبودريقة بخصوص رحيل زينباور
  • مرر له موهبته الكروية.. ميسي ولامين يامال الرضيع يثيران ضجة (صور)