من المتوقع أن تشهد الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب في رمضان 2024 المزيد من التطورات، خاصة أنه من المسلسلات المتصدرة لمحركات البحث، بسبب إقبال الجمهور الكبير على مشاهدة هذه الدراما المصنفة بالغموض، من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان محمد شاهين، مع باقة من النجوم وظهور خاص للفنان محمد فراج، ولذلك ينتظر المتابعون موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب اليوم عبر منصة WATCH IT.

موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب

وحول موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب عبر منصة WATCH IT في رمضان 2024، يمكن لمتابعين الدراما مشاهدة جميع الحلقات التي تم بثها عبر هذه المنصة، ومتابعة الحلقات الجديدة التي تعرض كل يوم في تمام الساعة 11 مساءً، والمسلسل يتكون من 15 حلقة فقط.

وبعد الكشف عن موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب نستعرض نبذة عما حدث في الحلقات السابقة من أحداث شيقة منذ الحلقة الأولى، إذ تصاعدت وتيرة التشويق فبعد أن اعترفت الزوجة «يُمنى» لصديقتها «نيرة»، وتؤدي دورها الفنانة ناردين فرج، بشروعها في قتل زوجها «شريف»، الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، وفوجئت يمنى بصديقتها تخبرها بأنها أيضًا قتلت زوجها بالسم بسبب ضربه وإهاناته المستمرة لها، وجريمتها لم تكتشف بعد، وعليها أن تظل متماسكة ولا يبدو عليها أي اختلاف.

أبطال مسلسل لحظة غضب

 مسلسل لحظة غضب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج آي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

ماذا ينتظر القطاع السياحي من الحكومة المرتقبة؟

ذكر تقرير حكومي، إنه بالرغم من الأزمات المحيطة إلا أن قطاع السياحة استطاع أن يحقق نموًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، وهذا لا يعني أن القطاع ليس بحاجة لمزيد من السياسات الإصلاحية التي تسهم في الحصول على النسبة التي تستحقها مصر من السياحة العالمية، من خلال التوسع في الاستثمار السياحي، وزيادة مساهمة القطاع الخاص عبر الانتهاء من اللوائح التنفيذية للقوانين السياحية والتغيير التشريعي لقانون تنظيم الشركات.

تنوع الأسواق السياحية المستهدفة

وأوضح التقرير، أنه بجانب العمل على تبني مفهوم التحول الرقمي بمعناه الأوسع، تم العمل على توحيد قواعد البيانات وإصدار التراخيص والبرامج وتنوع الأسواق السياحية المستهدفة، وزيادة خطوط الطيران، وحوكمة قطاع الطيران والآثار وزيادة خطوط الطيران، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسائحين، بجانب التسويق الجيد لها.

وعن قطاع الزراعة، أشار التقرير إلى ضرورة النظر في الاستمرار في برامج تحلية المياه للمساهمة في زيادة الرقعة الزراعية، ودعم التصنيع الزراعي، وصغار المزارعين، وتحقيق الاكتفاء الذاتي. وتقليل الفجوة الغذائية، والتوسع في الثروة السمكية والحيوانية وتصديرها، وزيادة الصادرات من المنتجات الزراعية المصنعة، وكذلك تعزيز البحث العلمي في مجالات تطوير الزراعة. وتشجيع مشروعات التصنيع الزراعي، مع حسم الموقف من التعدي على الأراضي الزراعية.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • 3 ملفات مُهمة أمام وزير النقل في الحكومة الجديدة.. ماذا ينتظر كامل الوزير؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حماده وكروان مشاكل؟
  • ماذا ينتظر القطاع السياحي من الحكومة المرتقبة؟
  • الاهتمام بالصحة والتعليم.. ماذا ينتظر أهالي المنوفية من الحكومة المرتقبة؟
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"