تعيش الفنانة صبا مبارك، التي تظهر بدور «يمنى» ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 7، حالة من الخوف والتوتر، إذ يشهد المسلسل الذي يعرض على منصة watch it أحدثًا مثيرة وغامضة.

مسلسل لحظة غضب الحلقة 7

بدأت أحداث مسلسل لحظة غضب في الحلقة 7، بذهاب صبا مبارك «يمنى» إلى إحدى صديقاتها، لتخبرها بالتهديدات التي تلقتها، من الرجل الذي أرسل لها فيديو قتلها لزوجها محمد فراج.

نصحتها صديقتها بالسفر خارج مصر، هربًا من الرجل الذي يشكل خطرًا عليها، وخوفًا على حياتها، وبالفعل بدأت صبا مبارك إجراءات الحصول على جواز سفر، حتى تتمكن من مغادرة البلاد.

وذهب محمد شاهين «مصطفى» إلى صديق شقيقته سارة، الذي يعمل في خدمة العملاء بإحدى الشركات، وعرف منه من الذي يتصل بشريف، ليفاجأ مصطفى بأن هذا الرقم مسجلا في الشركة باسم محمد فراج شريف.

أحداث مثيرة في مسلسل لحظة غضب في الحلقة 7

وبعد أن فكرت صبا مبارك «يمنى» مليًا في احتمال أن يكون هو من صور فيديو قتلها لزوجها محمد فراج، أخذت منه موعدًا للقاء.

وانتهت الحلقة بذهاب صبا مبارك إلى جارها علي قاسم، لتثبت له أنه هو من أرسل لها فيديو قتلها لزوجها محمد فراج، فاعترف لها بأنه هو من أرسل الفيديو، لينتهي مسلسل لحظة غضب في الحلقة 7 بهذه اللقطات المذهلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل لحظة غضب محمد فراج صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. عرضت الحلقة الـ 12من مسلسل برغم القانون على منصة WATCH IT، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وشهد مسلسل برغم القانون الحلقة 12، ذهاب ياسر «وليد فواز» إلى أكرم «محمد القس»، محاولاً تجنيده ليخبره بكل شئ عن ما تفعله ليلي «إيمان العاصي»، ويوافق مقابل إعطائه مبلغ مالي.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12

واستطاعت «ليلي» بالوصول إلى رقم «بريهان القاضي»، زوجة أكرم الأولى، وجرت مقابلة بين بريهان وليلي، وأخبرتها ليلي لتخبرها بالحقيقة كاملة، وأكدت لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

واستكلمت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، بمواجهة بريهان أكرم بالحقيقة، وقامت بضربه وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وقررت زوجته الأولى «بريهان» مساعدة «ليلي» إيمان العاصي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها مقابل الأموال التي حصل عليها.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

وقرر «أكرم» أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر بعد عودته من المدرسة، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته.

مسلسل برغم القانون الحلقة 12 موعد عرض مسلسل برغم القانون

ويُعرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، على منصة WATCH IT، قبل عرضه على شاشة التلفزيون بيوم، ومن المقرر أن تذاع الحلقة 13 على المنصة اليوم الاثنين 30 سبتبمر الحالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويُذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON E من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميًّا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، بينما تُعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • لحظة دخول شيكابالا الاستوديو التحليلي بقنوات ام بي سي رفقة كأس السوبر الافريقي