الوطن:
2024-09-30@10:06:14 GMT

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب على قناة سي بي سي

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب على قناة سي بي سي

تتواصل الحلقات اليومية من مسلسل محارب للفنان الذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين والنجوم، حيث كشفت أحداث حلقة أمس،عن الوجه الآخر لـ جيهان زوجة العزازي التي تجسد دورها الفنانة نرمين الفقي، حيث اتضّح أنّها تتلاعب هي والمحامي حسام «أحمد زاهر» في الحسابات المالية لشركة زوجها «ماجد المصري»، وتحصل على كثير من الأموال هي وحسام، الذي يتولى إدارة الشؤون القانونية في مجموعة شركات «العزازي».

وشهدت أحداث الحلقة مفاجأة لـ«جيهان»، بعد أن قرر زوجها تعيين مسؤول قانوني جديد للشركات، وهو «وصفي» الذي يجسّد دوره الفنان تامر عبد المنعم، وتبدأ «جيهان» و«حسام» التخطيط لإبعاد وصفي بكل الطرق عن شركات العزازي حتى لا يكتشف ما يحدث في الشركة، وهو ما سيتضح أكثر الليلة مع موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب على قناة cbc.

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب على قناة سي بي سي

كما شهدت أحداث الحلقة، تأكيد «حسام» لـ«جيهان» أنّه إذا لم يتم القبض على «عزيز» الذي يجسّد دوره حسن الرداد ويتنازل عن قضية قتل والدته، فالسجن المؤبد سيكون مصير ابنها «رامي»، لذا يستمر حسام مع موعد عرض الحلقة7 من مسلسل محارب على قناة سي بي سي في البحث عن «عزيز».

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب يوميا سي بي سي، يأتي العرض الأول الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب نيرمين الفقي حسن الرداد موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل محارب سی بی سی

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته

قررت «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، أن تنتقم من زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، خاصة بعدما عرفت الحقيقة كاملة، وأنه قام بتزوير كل الأوراق لصالحه بسبب هروبه من حكم السجن لـ10 سنوات كونه فعل عاهة مستديمة لشقيق زوجته الأولى.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

وشهد ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12، ذهاب «ليلي» إلى زوجته الأولى «بريهان»، لتخبرها بالحقيقة كاملة، وأكدت لها أنه تزوج عليها خلال الـ10 سنوات السابقة، وقامت بضربه أكثر من مرة وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه .

زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء ضمن الحلقة 12 من برغم القانون

ولكن قرر«أحمد» أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته من أجل نقله إلى المستشفي .

قررت زوجته الأولى «بريهان» مساعدة «ليلي» إيمان العاصي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها مقابل الأموال التي حصل عليها. 

 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)