الوطن:
2024-07-06@10:39:36 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد مهددة بكشف سرها

تاريخ النشر: 17th, March 2024 GMT

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. دينا فؤاد مهددة بكشف سرها

لا زالت أحداث مسلسل حق عرب تعتمد على التشويق والحبكة الدرامية في أحداثها، حيث تعرضت حنان والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد، لمشكلة كبيرة مع زوجة والدها التي تجسد دورها الفنانة وفاء مكي، حيث طالبتها بالعودة لسرقة الموبايلات للإنفاق على علاج والدها، وهددتها إذا لم تعد للعمل معها ستكشف سرها أمام حبيبها عرب السويركي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

دينا فؤاد مهددة بكشف سرها في حق عرب

وتوالت الأحداث وعادت بالفعل للسرقة، وتفاجأت بوالد رباح أبو الدهب الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز وهو من ألد أعدائها وأعداء عرب السويركي وكان يريد خطبتها ولكنها رفضته، فهددها بأنّها ستكون عدوته، فكيف سيصبح حال حنان وقد أصبحت مهددة بكشف سر السرقة عن واقعة حقيقية وليس اتهام، وهل يبلغ والد رباح أهالي المغربلين بما رآه أم سيجبرها على الزواج من ابنه؟، هذا ما ستكشف عنه أحداث الحلقة 7 من مسلسل حق عرب الليلة.

ملخص أحداث الحلقة 7 مسلسل حق عرب 

وشهدت الحلقة السابقة عدة مواقف إنسانية لـ عرب السويركي كعادته مع أهالي منطقته، حيث ساهم في علاج طفل يعاني من مشكلات في القلب، وساعده في تكاليف العملية الجراحية ودفع له الأموال من المعلم عبدربه، الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي.

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة مسسلسل حق عرب عدد كبير من الفنانين، وهم أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، دينا فؤاد، وليد فواز، وآخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل حق عرب دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″

متابعة بتجــرد: في سرّية تامة، بدأت الشركة المنتجة لمسلسل “كامل العدد” الذي عُرض جزءاه الأول والثاني في موسم رمضان لعامَي 2023 و2024، في التعاقد مع أبطال العمل لتقديم الجزء الثالث منه.

وعلمت “لها” أن الفنانة دينا الشربيني بدأت بجلسات التحضير للمسلسل بمصاحبة نجوم الجزءين السابقين منه وبعض النجوم الجدد الذين سوف ينضمون الى العمل.

وآثرت الشركة عدم الإعلان عن بدء التحضيرات للمسلسل ليكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسميه السابقين.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل وأبطاله قد قاموا بلفتة إنسانية حين أهدوا الجزء الثاني من العمل الى روح الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي شارك في الجزء الأول من المسلسل ولم يمهله القدر للمشاركة في جزئه الثاني.

مسلسل “كامل العدد” هو بطولة: دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، جيسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب…، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"