سرايا - قبضت الشرطة الأمريكية على مشتبه به، يُعتقد أنه قتل ثلاثة أفراد من عائلته في واقعتي إطلاق نار في شمال شرق الولايات المتحدة، حسبما أعلنت سلطات ولاية نيوجيرسي مساء السبت بعد عملية أمنية استمرت ساعات.


وأفادت المتحدثة باسم شرطة ترينتون، ليزيت ريوس، بأن المشتبه به، سلم نفسه بشكل سلمي بعد تنفيذ إطلاق نار في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية.



وفي التفاصيل، فإن غوردون، سرق سيارة في ترينتون خلال النهار وقادها لمسافة تقدر بنحو 65 كيلومترًا إلى ليفيتاون في الضواحي الشمالية لفيلادلفيا، حيث قتل شخصين، من بينهما زوجة والده وابنته البالغة من العمر 13 عامًا.


ومن ثم، فر المشتبه به في سيارة إلى حي قريب، حيث أطلق النار على والدة أطفاله، وبعد ذلك قام بضرب والدتها بعقب البندقية.

ثم عبر المشتبه به حدود الولاية إلى ترينتون في نيوجيرزي، حيث تحصن في منزل ذو ثلاثة طوابق، ووصفته الشرطة بأنه "بغاية الخطورة".

ويشار إلى أن حوالي 49 ألف شخص قتلوا جراء إطلاق النار في الولايات المتحدة خلال عام 2021، ومقتل 45 ألف شخص في عام 2020.
إقرأ أيضاً : لابيد: لن تنتصر "إسرائيل" دون إعادة الأسرى من غزةإقرأ أيضاً : الحكومة الأمنية الصهيونية تجتمع اليوم لمناقشة تفويض الوفد المشارك في قطر في مفاوضات التهدئة



المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الشمالية الشمالية قطر اليوم الحكومة

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط عاطل على خلفية اتهامه بـ قتل سائق ترويسكل بناحية فلتس بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

وكشفت التحريات أن المتهم محمد.ن. س 40 عاما عاطل، استوقف المجني عليه أحمد.ا. خ مقيم بعزبة كامل عوض بناحية منشية المسيد بدائرة مركز شرطة أبوحماد بطعنه بسلاح أبيض إثر خلافات بينهما وذلك أثناء ذهابه لعمله.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع أحمد.ا. خ 17 عاما عامل باليومية مقيم بدائرة مركز شرطة أبوحماد إثر اصابته بجرح نافذ أودى بحياته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ونقلت الجثمان لمستشفى أبوحماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار لتشريحه لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه، وكشف غموض وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • أمريكا ستكمل غداً سحب قواتها من “القاعدة الجوية 101” في النيجر
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • في أمريكا .. تأكيد إصابة شخص بالطاعون
  • «أطباء السودان»: الدعم السريع اغتالت طبيب وأفراد من عائلته بسنجة
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • الاحتلال يبلغ الوسطاء رفضه تعديل حماس على البند الـ 14 من المقترح.. ما هو؟
  • لصوص يسرقون 3 ملايين دولار بعد عملية سطو في إيطاليا
  • فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد
  • الولايات المتحدة والسعودية يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة